العاب

مدير تصميم Far Cry 6 يشوق لاستعراض محتوى مميز قريبًا

نعلم جميعًا أن لعبة فار كراي 6 ستدعم تتبع الضوء وتقنية VRS بالتعاون مع AMD، رغم ذلك، غابت أخبار اللعبة عن الساحة طوال الفترة الماضية، قبل أن يعود مدير التصميم بتصريحات مثيرة مؤخرًا يشوق من خلالها لاستعراض محتوى مميز للعبة Far Cry 6 في الفترة القادمة.

لدى Ubisoft عدد غير قليل من الألعاب الكبيرة القادمة مثل Rainbow Six Quarantine و Far Cry 6 وكلاهما لا يمتلك موعد إصدار معلن حتى اللحظة، ولكن لحسن الحظ، شاركنا Ted Timmins مدير التصميم للعبة العالم المفتوح المرتقبة تفاصيل محدودة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ردًا على استفسار أحد متابعيه عبر تويتر بخصوص استعراض اللعبة في الفترة القادمة، أكد مدير التصميم للاعب أن عليه الانتظار قليلًا، حيث يمتلك فريق التطوير محتوى مميز لعرضه على اللاعبين، بينما لم يكشف عن تاريخ محدد لظهور اللعبة مجددًا.

كان من المقرر في البداية إطلاق لعبة Far Cry 6 في فبراير من هذا العام، ولكن تم تأجيلها لاحقًا إلى السنة المالية 2022، ما يعني إصدار اللعبة في الفترة من أبريل 2021 وسبتمبر 2021، انتظارًا للكشف عن تاريخ الإطلاق النهائي في الفترة القادمة.

على الرغم من أن متجر Microsoft حدد موعد إصدار اللعبة في 26 مايو، لم يتم تقديم أي تفاصيل رسمية طوال الفترة الماضية، ولا نعلم ما إذا كان تاريخ الإصدار السابق ذكره صحيحًا أم لا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock