العاب

Facebook تعلن عن وقف تصنيع خوذات Rift S للواقع الإفتراضي!

بعد الكشف عن خوذة Oculus Quest 2 في العام الماضي، أكدت شركة Facebook بأن هذه الخوذة الجديدة ستأتي لكي تأخذ مكان خوذة Quest الأولى وRift S أيضاً. لم تكذب Facebook بشأن هذا الأمر، وهذا بعد أن أكدت بأنها لن تقوم بتصنيع هذه الخوذة مرةً أخرى بعد بيع كل الوحدات المتاح بيعها في الوقت الحالي.

في لقاء صحفي مع منصة UploadVR، قام متحدث رسمي بإسم Facebook بتأكيد أن الشركة لن تقوم بتصنيع خوذات Rift S في المستقبل، قائلاً:

“خوذة Rift S لا زالت متاحة من خلال بعض قنوات البيع في أنحاء العالم، لكن كما أعلنا في العام الماضي، نحن نخطط لوقف بيعها في 2021. […..] عندما تنفذ الكميات من السوق، لن نقوم بتزويدها مرةً أخرى.”.

هذا بالفعل يتوافق مع ما قامت الشركة بالحديث عنه عند الإعلان عن Quest 2. ستقوم Oculus بالتركيز على خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة وستبتعد عن سوق الخوذات المصممة من أجل أجهزة الكمبيوتر فقط، وهذه الخوذات هي خوذات Quest الجديدة.

لا أحتاج لأن أقول أن منصات Quest لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر، لا. هي تعمل بالطبع من خلال ربطها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الكابل المرفق مع الخوذة لكي تستمتع بالألعاب التي تريدها من خلال منصة Steam وما شابهها من منصات لتوزيع الألعاب.

الشركة تعمل أيضاً في الوقت الحالي على توفير ألعاب مخصصة من أجلها، وآخرها كانت لعبة ِMedal of Honor: Above and Beyond التي عادت لنا على شكل لعبة واقع إفتراضي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock