رياضة

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتراجع عن صفقة كوناتي ويقرر شراء كاباك


تتحدث أخبار ليفربول اليوم الأربعاء عن تفضيل إدارة الريدز عدم شراء الفرنسي إبراهيما كوناتي لاعب لايبزيج لتدعيم الدفاع في الموسم المقبل، وبدلًا من ذلك سيتم شراء التركي أوزان كاباك اللاعب الشاب المعار حاليا للفريق من شالكة الألماني، حيث سيدفع الريدز سعره النهائي البالغ 18 مليون استرليني من أجل ضمه في الموسم الجديد.


 

ليفربول يصرف النظر عن ضم كوناتي


كوناتي


 


قرر ليفربول عدم ضم إبراهيما كوناتي هذا الصيف رغم التقارير التي تحدثت منذ ايام وقربته بشدة من النادي، وذلك  وفقًا لتقارير جديدة قادمة من ألمانيا.


ووفقًا لصحيفة “بيلد” فإن الريدز أخبروا مينتسلاف رئيس لايبزيج أنهم لا يعتزمون متابعة صفقة للفرنسي،  ورغم أن اللاعب يبدو أنه مستعدًا للرحيل، لن يكون ناديه الجديد.


أشارت الصحيفة إلى أن بعد انتشار الشائعات حول اللاعب، اتصل مينتسلاف رئيس لايبزيج بالريدز ليسأل عما إذا كان هناك جدية بالفعل منن إدارة ليفربول، ولكن إدارة النادي أكدوا له أن اللاعب ليس ضمن حساباتهم.


 

ليفربول يفضل شراء كاباك

كاباك
كاباك


 


في سياق متصل، قرر نادي ليفربول عدم اتخاذ خطوة في ضم إبراهيما كوناتي لاعب لايبزيج، لأنهم يفضلون التعاقد مع أوزان كاباك المعار من صفوف شالكه بشكل دائم.


ذكرت صحيفة “بيلد” أن الريدز اختاروا اللاعب التركي كخيار أرخص، حيث سيتمكن يورجن كلوب من اقتناصه بشكل دائم مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيكون أرخص بكثير من كوناتي.


أوضحت الصحيفة أيضًا أن ليفربول يعتبر كاباك أحد أعظم المواهب الدفاعية في أوروبا، ولأنه بالفعل موجود حاليا كجزء من الفريق، لا يحتاج إلى التأقلم على نظام ليفربول.


كاباك نال عدد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب مستواه، كان آخرها مباراة الأمس ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة الريدز 3-1.

ليفربول يدين العنصرية ضد كيتا

كيتا
كيتا


 


أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بياناً رسمياً يرفض خلاله كافة الإنتهاكات العنصرية، على مواقع التواصل الإجتماعي، رداً على ما تعرضه له النجم الغيني نابي كيتا من قبل الجماهير، عقب الخسارة امام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.


ووصفت جماهير ليفربول، الغيني نابي كيتا بـ “القرد” على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد خسارة الريدز أمام الريال أمس.


قال النادي في بيانه، “مرة أخرى نناقش للأسف الاعتداء العنصري المقيت في صباح اليوم التالي لمباراة كرة قدم. إنه غير مقبول على الإطلاق ويجب أن يتوقف”.


أضاف، “يدين ليفربول جميع أشكال التمييز ونواصل العمل مع شركائنا في الإدماج من خلال مبادرة Red Together الخاصة بنا”.


أكمل، “بصفتنا نادٍ، سوف نقدم للاعبينا كل الدعم الذي قد يحتاجونه، وسنعمل أيضًا مع السلطات المختصة لتحديد المسؤولين ومقاضاتهم إن أمكن”.


أوضح، “نحن نعلم أن هذا لن يكون كافيًا حتى يتم اتخاذ أقوى التدابير الوقائية من قبل منصات التواصل الاجتماعي والهيئات التنظيمية التي تحكمها”.


إختتم الريدز بيانه، قائلاً “لا يمكن السماح باستمرار الوضع الحالي وعلينا جميعًا التأكد من عدم استمراره”.


وكان فريق ليفربول قد خسر امام ريال مدريد بنتيجة 1-3 أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 8 ببطولة دوري ابطال أوروبا، علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، قبل جولة الإياب المقرر لها 14 إبريل المقبل، علي ملعب “أنفيلد”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock