رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو جاهز للقاء نابولى وبرشلونة متشوق للكلاسيكو


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.


 


رونالدو جاهز لمواجهة نابولى 

 


نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، صورة من استعداداته لمواجهة ضيفه فريق نابولى مساء اليوم الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. 


رونالدو


 


ولم يعلق النجم البرتغالى رونالدو على الصورة بل قام بوضع العلمين الأبيض والأسود فى إشارة إلى لون قيمص يوفنتوس، قبل مواجهته القوية أمام ضيفه نابولى على ملعب “أليانز”. 


ميسي يحتفل برقمه القياسي مع برشلونة 

 


نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة تجمعه مع عائلته زوجته أنطونيلا روكوزو وأطفاله الثلاثة، والتى ألتقطت على هامش إحتفال البارسا بالبرغوث الأرجنتيني بعد أن أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ النادى. 

ميسي وعائلته
ميسي وعائلته


 


وأقام برشلونة أحتفاليه قبل إنطلاق مواجهة فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني، بمناسبة تخطى ميسي الرقم القياسي السابق للنجم تشافى هيرنانديز. 


برشلونة متشوق لمواجهة الكلاسيكو 

 


علق الحساب الرسمي لنادى برشلونة على البوستر الإعلانى الذى تم الكشف عنه بجانب ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد، قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظرة، مساء السبت المقبل فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من الليجا. 

برشلونة
برشلونة


 


وكتب الحساب الرسمي للنادى الكتالونى، قائلا:”لا يمكننا الإنتظار حتى موعد الكلاسيكو”. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock