رياضة

الريال ضد ليفربول.. زيدان يكشف كيف نجح فى إيقاف خطورة الريدز



أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني أحقية فريقه في الفوز على منافسه ليفربول الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال زين الدين زيدان في تصريحات ما بعد مباراة ليفربول: “اللاعبون يستحقون هذا الفوز لأنهم فعلوا كل شيء لتحقيقه”. وأضاف مدرب ريال مدريد: “منعنا ليفربول من اللعب، درسنا أسلوب لعبهم جيداً وكنا جيدين”.


وشدد زيدان: “علينا إكمال العمل في مباراة الإياب، يجب أن نكون راضين عما رأيناه اليوم لأنه كان اختبارا حقيقياً، لقد أجريت تغييراً واحداً فقط بسبب غياب فاران لأننا أعددنا للعب بطريقة 4-3-3 لكننا لم نغير في خططنا”.


وأشار زيدان: “أنا سعيد لفينيسيوس لأنه غاب عن التسجيل الفترة الماضية، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية حتى في المرحلة الدفاعية”. وواصل مدرب ريال مدريد: “سجل أسينسيو من 4 الى 5 مباريات ومن المهم جداً أن تصنع وتسجيل مثل هذه الليلة، حتى لو كان بإمكاننا فعل المزيد”.


واختتم زيدان حديثه عن إمكانية تدريب يوفنتوس: “كانت إيطاليا دائماً في القلب، لطالما كان يوفنتوس مهماً بالنسبة لي لا أعرف ما إذا كنت سأعود إلى إيطاليا، سنرى، أنا الآن في ريال مدريد”.


ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد على ملعبه “أنفيلد”، يوم 14 أبريل الحالى.


 


وتأهل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.


 


ونجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح “هدفين” ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock