آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

26 مايو.. الحكم في استئناف محمد وزيري على حكم حبسه بقضية هيفاء وهبي – حوادث

قررت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، حجز الاستئناف المقدم من محمد وزيري، على الحكم الصادر بحبسه لمدة 5 سنوات، في القضية التي يواجه فيها اتهامات بالنصب على المطربة هيفاء وهبي، للنطق بالحكم، بجلسة 26 مايو المقبل.

وأصدرت محكمة أول درجة، حكما بحبس «وزيري» لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، في القضية، وتقدم باستئناف على الحكم نظرته المحكمة وأصدرت القرار المتقدم.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس «وزيري» على ذمة التحقيقات، قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه عدة مرات، وبعدها أحيل للمحاكمة، وصدر حكم بحبسه.

واتهمت هيفاء وهبي، محمد وزيري، بالاستيلاء على أملاكها والأموال الخاصة بها وحذرت الجميع من التعامل معه، ومن جهته نفى محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، ما تردد عن استيلائه على أملاك وأموال الفنانة هيفاء وهبي.

وقال «وزيري»، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»: «أنا نفسي يطلع مستند واحد عن كل الاتهامات دي»، مضيفًا: «النيابة طلبت مني فواتير الحاجة من جوة البيت وطلعت الفواتير من 2017 وباسمي»، نافيًا أن تكون هيفاء وهبي، منحته أموالا لشراء هذه الأشياء.

وأرجع وزيري، الاتهامات إلى الخلاف بينه وبين هيفاء وهبي، مؤكدا أن اتهامها له بسرقتها كان لـ«أسباب شخصية»، مضيفًا: «هيفاء بدأت بالفلوس وبعدين بالعقارات وبعدين بالفيلم وبتقول في الفيلم إنها ماأخدتش أجرها وفي حجم المخاطر اللي أنا فيها لأن آخر فيلم لهيفاء كان سنة 2014، واتوقف وكانت مخاطرة كبيرة».

وأكد وزيري، أنه يمتلك قسيمة زواجه من هيفاء وهبي وقدمها في المحكمة ومعه قرائن كثيرة مشيرًا إلى أن جيرانه في «الكمباوند» الذي يعيش فيه يعلموا أنهما يعيشان سويًا منذ 3 سنوات: «كنا بناكل وبنشرب وبنخرج في المطاعم وجيرانا عارفين وكل الناس عارفة»، مضيفًا: «الموضوع مش سهل، وكمية الاتهامات اللي بتتوجه لي موضوع مؤسف، وأنا مش عارف اتعامل في حياتي الطبيعية».


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock