آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأنشطة المجتمعية تعمل على غرس روح المواطنة بالطلاب


أطلقت كليات جامعة حلوان العديد من المبادرات المجتمعية التى تهدف الى تنمية المجتمع المحيط بالجامعة و تنمية مهارات الطلاب و التوعية بٱهمية المجتمع وذالك  تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة و الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة و عمداء الكليات .

وصرح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان الى ضرورة تنظيم الأنشطة الطلابية التي تدعم مشاركة الطلاب في الخدمة المجتمعية والحفاظ على البيئة .

وأن مثل هذه الأنشطة المجتمعية تعمل على  غرس روح المواطنة والمحافظة علي البيئة، المشاركة العالمية في المحافظة على المناخ من خلال الحفاظ علي البيئة التي نقيم فيها. 

اقرأ أيضا : قرارات نهائية .. تفاصيل نظام الحضور والامتحانات بالمدارس خلال رمضان 2021

جدير بالذكر كرم  الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وعمداء الكليات الفنية الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية، وعميد كلية التربية الرياضية بنين بالهرم الدكتور عماد العزباوي ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اقرأ ايضا:
احصل على منح جديدة مقدمة من جامعة القوميات لعام 2021/2022

بالإضافة إلى تكريم الطلاب المشاركين في الموكب الجنائزى لنقل المومياوات الملكية، وتجميل متحف الحضارة وميدان سيمون بوليفار، والوزارات وهيئات الدولة والإعلاميين والفنانين والشركة المنظمة للحدث، خلال حفل التكريم الذي أقيم بالمتحف للمشاركين في هذا الحدث المهيب.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock