رياضة

الدوري الاوروبي .. سلافيا براغ يخطف التعادل أمام ارسنال بمشاركة النني


خطف سلافيا براغ التشيكي تعادلا قاتلا أمام مضيفه أرسنال الإنجليزي، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالي 2020-2021.


سجل البديل الإيفواري نيكولاس بيبي هدف أرسنال في الدقيقة 86 بأسيست من البديل الآخر بيير-إيمريك أوباميانج، قبل أن ينجح اللاعب توماس هوليس في تسجيل هدف تعادل سلافيا براغ من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع من اللقاء.



وبدأ الدولي المصري محمد النني المباراة من على مقاعد بدلاء أرسنال، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 78 بدلا من الغاني توماس بارتي.


وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين في العاصمة التشيكية براغ يوم الخميس المقبل، ويكفي سلافيا براغ تحقيق نتيجة التعادل السلبي من أجل التأهل للدور المقبل.



وعلى الرغم من سيطرة أرسنال على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، إلا أن الخطورة كانت نادرة للغاية على مرمى الفريقين، ولم يسدد لاعبو الفريق اللندني أي تسديدة على المرمى في أول 20 دقيقة.


​الدوري الاوروبي


في الشوط الثاني واصل ارسنال ضغطه على مرمى المنافس، وتصدت العارضة لكرتين من البرازيلي ويليان في الدقيقة 49، والمهاجم ألكسندر لاكازيت في في الدقيقة 62، والذي أهدر انفرادا محققا، حيث ارتدت كرته من العاضة.


وتأهل ارسنال إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أولمبياكوس اليوناني 3-2 بمجموع المباراتين في دور الـ16، ويمر الجانرز بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الاتحاد والرابطة.


بينما صعد سلافيا براج التشيكي إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، بعد التعادل على ملعبه 1-1 أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي فى ذهاب دور الـ 16، ثم الفوز إياباً بهدفين نظيفين.


ارسنال


حراسة المرمى: بيرند لينو.


خط الدفاع: بيليرين – هولدينج – جابريال – سيدريس سواريس.


خط الوسط: توماس بارتي – تشاكا – بوكايو ساكا.


خط الهجوم: سميث روي – ويليان – لاكازيت.


آرسنال ضد سلافيا براغ


آرسنال ضد سلافيا براغ (1)


آرسنال ضد سلافيا براغ


آرسنال ضد سلافيا براغ (2)


آرسنال ضد سلافيا براغ


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock