العاب

سبنسر: نتطلع لمشاركة مشاريعنا في E3 هذا الصيف

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن أولى الشركات المشاركة في E3 2021 والتي تشمل Xbox و Konami، حيث عادت مدينة لوس أنجلوس في نهاية فبراير لتؤكد إلغاء تنظيم الحفل المباشر والاكتفاء بفعاليات رقمية. مع تأكيد الإعلاميين بأن هناك عدد من الشركات المطورة والناشرة للألعاب ستشارك في الحدث من أجل دعم منظمة ESA.

لم يفوت “فيل سبنسر” رئيس Xbox تلك الفرصة، كما اعتدنا في نفس الفترة الزمنية من كل عام، للحديث عن تطلعاته للمعرض الترفيهي الأول لألعاب الفيديو حول العالم، حيث شارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة جديد أوضح من خلالها:

يسعدنا أن نرى صناعة الألعاب تجتمع مرة أخرى في يونيو من أجل حدث E3 الرقمي. هذه الأحداث الصيفية وغيرها دليل على أن صناعتنا هي الأقوى عندما نعمل معًا. نتطلع إلى مشاركة ما لدينا مع اللاعبين هذا الصيف.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت تسجيل مايكروسوفت العلامة التجارية Xbox Series XS، وتنشر استبيان يسأل اللاعبين عن مزايا يد تحكم PS5 الجديدة DualSense، وطل علينا رئيس الشركة بتصريحات تتماشى مع الخطوات التي تتخذها الشركة في الفترة الأخيرة، حيث ترى أنها تنافس في “ماراثون” يفوز فيه صاحب النفس الأطول، وليس “سباق سرعة” يعتمد على الركض بكل قوة لفترة زمنية محدودة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock