رياضة

سولشاير يعدد مكاسب فوز مانشستر يونايتد على غرناطة فى الدوري الاوروبي



أبدى النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته بعد تحقيق فريقه فوزا ثمينا على مضيفه غرناطة الإسباني بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس”، فى ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 – 2021.


وقال سولشاير في تصريحاته عقب المباراة مباشرة: “لقد كان هدفًا رائعًا من راشفورد، رأينا ماركوس يسجل عدة مرات بهذا الشكل، لقد سجل بالفعل هدفًا ضد شيفيلد يونايتد على ما أعتقد بتمريرة من فيكتور ليندلوف أيضًا”.


وأضاف سولشاير قائلا: “فيكتور ليندلوف، تميز اليوم وكان صلبًا، كان جيدًا في التعامل مع الكرة، وتولى زمام الأمور، ويا ​​لها من تمريرة للهدف الأول”.


وعن الإصابات قال سولشاير:”آمل أن يكونوا اللاعبين الذين استبدلوا بخير، بالطبع كان ماركوس راشفورد يعاني قليلاً من الألم الأيام القليلة الماضية، لذلك لم نرغب في جعل الأمر سيئًا للغاية بالنسبة له، لكن بخلاف ذلك يجب أن يكون على ما يرام”.


مانشستر يونايتد


وشدد سولشاير: “خرجنا بشباك نظيفة وديفيد دي خيا لم يكن قلقًا حقًا، أعتقد أننا دافعنا جيدًا عندما احتجنا لذلك، أعتقد أن هدف برونو فرنانديز هو هدف حيوي، لأن نتيجة 2-0 مختلفة للغاية عن 1-0 “.


وقال سولشاير عن الثنائي برونو فيرنانديز وراشفورد :”لقد كانا استثنائيين، مهمين للغاية بالنسبة لنا، لقد كان انطلاقا جيدًا للغاية من راشفورد، إنه يتحكم في الكرة بشكل خيالي، برونو واثق جدًا في ركلات الجزاء، على الرغم من أن الحارس فشل تقريبًا في إيقافها”.


وتابع سولشاير قائلا :”نريد الفوز في كل مباراة، لا يزال فريقنا شابًا، فريقًا يتعلم، علينا أن نتطور طوال الوقت، كرة القدم تلحق بك بسرعة كبيرة إذا تراجعت عن العمل، لا يمكننا اتباع نهج آخر”.


واختتم قائلا :”لم تكن ليلة مثالية، حصلنا على ثلاث بطاقات صفراء وثلاثة إيقافات (ماكتومناي، لوك شو وماجواير)، 2-0 نتيجة جيدة للغاية، نحن نعلم مدى صعوبة المجيء واللعب هنا”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock