رياضة

كريم حافظ يشارك في تعادل ملطية سبور أمام فناربخشة في الدوري التركي


تعادل فريق يني ملطية سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري كريم حافظ، أمام ضيفه فناربخشة إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري التركي.


افتتح أهداف المباراة، الإكوادوري إينير فالنسيا في الدقيقة 17، لفريق فناربخشة، بينما أحرز هدف التعادل لفريق ملطيه سبور، اللاعب مصطفى إيسكيليلاك 35.


وشارك كريم حافظ طيلة مجريات المباراة حيث بات اللاعب أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني خلال الفترة الحالية، بعد أن تمكن من صناعة 6 أهداف لزملائه حتى الآن في الدوري التركي، على الرغم من تواجده في مركز الظهير الأيسر.


بهذه النتيجة منح ملطية سبور الأمل لنادي جالاتا سراي في العودة مجدداً الى وصافة ترتيب الدوري التركي حال الفوز في مباراته القادمة في الجولة المقبلة أمام فاتح قرا جمرك التي ستقام مساء السبت.



بهذه النتيجة توقف رصيد فناربخشة عن النقطة 63 جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وبفارق نقطتين فقط عن جالاتا سراي، صاحب المركز الثالث.



فيما يتواجد ملطية سبور في المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة وبالتساوي مع أصحاب المركزين السادس والسابع عشر وأمامه فرصة كبيرة في البقاء بالدوري التركي.


ملطية سبور ضد فناربخشة


ملطية سبور ضد فناربخشة (2)


ملطية سبور ضد فناربخشة 

ملطية سبور ضد فناربخشة (3)



ملطية سبور ضد فناربخشة

كريم حافظ


كريم حافظ


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock