رياضة

ماركا: ريال مدريد يضم ديفيد ألابا 1 يوليو المقبل



بات النمساوي ديفيد ألابا مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، على أعتاب الانضمام رسميا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، أكثر من أي وقت مضى، حيث تمت صفقة إتمام إنتقاله.


وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ديفيد ألابا سوف يكون لاعبًا في صفوف ريال مدريد في الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك ضمن الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت MARCA، أنه بإنضمام ألابا إلى الملكى رسمياً أصبح راموس في وضع معقد في مفاوضات تمديد عقده مع ريال مدريد، بسبب  الأداء الجيد للفريق في غيابه، وحسم صفقة ألابا، وتألق ناتشو، وميليتاو، مما يعزز موقف ريال مدريد الذي يرفض الاستجابة لطلبات راموس، وثابت على العرض الذي قدمه للاعب.


فيما كشفت تقارير اعلامية تفاصيل عقد الدولى النمساوى ديفيد ألابا مع ريال مدريد الإسباني، قبل الانضمام إلى صفوفه الصيف المقبل، وقرر ديفيد ألابا الرحيل عن بايرن ميونخ بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الجارى، ويعد ريال مدريد الأقرب للحصول على خدماته وأكدت  إن هناك اتفاقاً شبه نهائى بين ريال مدريد وألابا على انتقال الأخير إلى صفوف الميرنجى بدءاً من الموسم المقبل.


ومن المتوقع أن ينضم  ديفيد ألابا إلى ريال مدريد بعقد مدته 4 سنوات حتى يونيو 2025، مقابل حصوله على 12 مليون يورو راتباً سنوياً.


وأعلن نادي بايرن ميونخ انتهاء مسيرة دافيد ألابا معه، وذلك عقب عدم تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.


وشارك ألابا مع البافاري هذا الموسم في 25 مباراة بمسابقة الدوري الألماني الممتاز “البوندسليجا”، وسجل هدفين، وصنع هدفًا وحيدًا.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock