رياضة

مهاجم برشلونة يغيب عن التدريبات وبيكيه يشارك قبل الكلاسيكو



غاب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسبانى عن مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة مباراة الكلاسيكو، حيث يحل برشلونة ضيفًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في ألفريدو دي ستيفانو يوم السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني.


كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن جريزمان لم يظهر في مران برشلونة صباح اليوم لأسباب شخصية بعدما حصل على إذن من الطاقم الفني حيث رزق اليوم بمولود جديد.


وأضافت الإذاعة أن موقف جريزمان غامضًا بشأن مباراة الكلاسيكو وسيبقى موقفه معلقًا حتى مران الغد أو الإعلان عن شيء رسمي من جانب برشلونة.


فى الوقت نفسه تزايدت فرص جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، في اللحاق بمباراة ريال مدريد بالكلاسيكو، بعدما شارك في مران اليوم الجماعى منذ البداية حيث يعمل للتعافي من الإصابة والظهور ضد ريال مدريد.


وكان جيرارد بيكيه، قد تعرض لإلتواء من الدرجة الثالثة فى الرباط الجانبى الداخلى للركبة، وكذلك إصابة جزئية فى الرباط الصليبى الأمامى، خلال مباراة البارسا أمام أتلتيكو مدريد نوفمبر الماضي، وكاد ان يشارك في المران الجماعي خلال الفترة الماضية، لكن تعرض لإنتكاسة جديدة، أجلت عودته.


 


ويتحكم في قرار مشاركة جيرارد بيكيه بمباراة برشلونة أمام ريال مدريد، الجهاز الفني بقيادة الهولندي رونالد كومان استشارة الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.


 


ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.


وتحمل منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، المزيد من الإثارة والندية خاصة فى ظل امتلاك كلاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، فرص المنافسة على لقب الليجا.


ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.


ومن المؤكد، أن تلعب نتيجة موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، دوراً هاماً في طريق اي منهما نحو لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock