آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاحات كورونا في رمضان 2021 – أي خدمة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان المصرية، مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاحات كورونا في رمضان 2021، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته، اليوم الخميس الموافق 8 أبريل، بديوان عام المحافظة بشأن الوضع الوبائي في مصر والإجراءات الاحترازية والوقائية خلال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الصدد ترصد «الوطن» مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاحات كورونا في رمضان 2021، وعناوين مراكز لقاح كورونا على مستوى الجمهورية، وفقًا لما حددته وزارة الصحة والسكان، استمرارًا لسلسة الخدمات التي تغطي قطاع الصحة، وتقدمها للقارئ على مدار الساعة.

مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاحات كورونا في رمضان 2021

حددت «زايد» خلال كلمتها مواعيد عمل مراكز تطعيم لقاحات كورونا في رمضان 2021، حيث قالت إنه جرى مد العمل في مراكز التطعيم بفيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية حتى العاشرة مساءً خلال شهر رمضان المقبل.

عناوين مراكز لقاح كورونا على مستوى الجمهورية

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أسماء وعناوين مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا، على مستوى الجمهورية، وذكرت الوزارة، أنها حددت الفئات التي تستحق تلقي اللقاح، وذلك عبر موقعها الإلكتروني المخصص للتسجيل، ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة كورونا.

لمعرفة عناوين مراكز اللقاح ومواعيد العمل اضغط هنا.

رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر عبر موقع وزارة الصحة المصرية 2021

أطلقت الوزارة رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر عبر موقع وزارة الصحة المصرية 2021 حتى تجري عملية التسجيل https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home

كما أوضحت الوزارة أن الموقع المحدد لتسجيل لقاح كورونا ليس الطريقة الوحيدة التي يجري التسجيل من خلالها، ولكن توجد خطوط ساخنة للوزارة، إضافة إلى تخصيص وحدة صحية داخل كل مستشفي لاستقبال المواطنين وإدخال بياناتهم ومساعدتهم في عملية التسجيل.

وكانت وزارة الصحة والسكان وجهت مناشدة إلى المواطنين، بضرورة الإسراع في التسجيل على موقع لقاح كورونا، الذي أطلقته وزارة الصحة الشهر الماضي، لتطعيم الفئات المستحقة وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ثم تبدأ بتطعيم المواطنين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock