العاب

The Emperor’s Own تبدو واعدة في أول عرض ونسخة ألفا متاحة الآن

لا يزال الوقت مبكرًا جدًا بالنسبة للمشروع الجديد من المطور الروسي المستقل Volga Studio والذي تم الكشف عنه مؤخرًا باسم The Emperor’s Own، وهي لعبة أر بي جي في عالم مفتوح، وتبدو بالتأكيد كما لو كان لديها بالفعل أساس متين مع قدر كبير من الإمكانات في المقطع الدعائي الأول الذي ظهر اليوم. حتى أن هناك عرضًا تجريبيًا مجانيًا لمدة ثلاث ساعات متاح بالفعل على Steam.

استنادًا إلى عالم بديل مستوحى من الإمبراطورية الروسية في فجر القرن التاسع عشر، يتولى اللاعبون دور ضابط المخابرات السرية الإمبراطورية كورنيت ألكسندر أوبولينسكي حيث يتم إرساله في مهمة للتحقيق في شائعات عن أحداث غامضة وخارقة للطبيعة في الأراضي الحدودية.

كما سترى في المقطع الدعائي أدناه، يبدو أن The Emperor’s Own تتميز بآليات اللعب المألوفة لمحبي ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح مثل The Witcher 3 و Kingdom Come Deliverance حيث من المرجح أن يقدروا استكشاف العالم والمعارك القتالية من منظور الشخص الثالث، بالإضافة إلى خيارات الحوار المتفرعة التي تسمح لهم بتشكيل قصتهم كما يحلو لهم.

لماذا التعليق الصوتي مميز؟ لأن موهبة التعليق الصوتي الخاصة بـ The Emperor’s Own مقدمة من SIDE، شركة الإنتاج الصوتي الحائزة على جوائز والتي تقف وراء عناوين AAA البارزة مثل The Witcher 3  و The Legend of Zelda: Breath of the Wild  و God of War 2018 والمزيد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock