آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ارتباط وصلح ونشاط فني.. أصالة تشعل السوشيال ميديا – فن وثقافة

شغلت المطربة أصالة، خلال الساعات القليلة الماضية، السوشيال ميديا، بالعديد من الأحداث، منها صلحها مع المطربة أنغام بعد فترة خصام تزامنت مع ارتباطها بنائب برلماني وحالة النشاط الفني خلال شهر رمضان.

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل تصدر المطربة أصالة السوشيال ميديا بالتفصيل:

صلح أنغام وأصالة

بعد فترة خصام دامت أكثر من عامين، فوجئت المطربة أنغام بأصالة تعتذر لها عبر صفحات السوشيال ميديا قائلة «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام، عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة».

لترد عليها انغام قائلة «كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف».

وقد نشب الخلاف بين النجمتين بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابن شقيقة المخرج طارق العريان، لتتهمها أصالة بأنها خطفته من زوجته وأولاده

زواج أصالة

كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، زواج المطربة إصاله ببرلماني سكندري، ولكن حتى الأن تلتزم المطربة الصمت ورفضت الإجابة على الموضوع بالنفي أو الإثبات لتعلن أنها ستتحدث في هذا الموضوع اليوم الجمعة.

أصالة وحالة نشاط فني

وبعيدا عن حياتها الشخصية، تعيش المطربة حالة من النشاط الفني، حيث تغني 3 تترات من مسلسلات رمضان هذا العام، الأول «حرب أهلية»، للفنانة يسرا، و«بنت السلطان»، لروجينا، وأخيرا مسلسل «قصر النيل»، لدينا الشربيني، والتي تظهر من خلاله أصالة ضيفة شرف كممثلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock