رياضة

جالاتا سراى يستهدف ضم هداف الدوري التركي فى الصيف رغم تألق مصطفى محمد



كشفت تقارير صحفية تركية عن سعى جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، الحصول على خدمات الهداف الجابونى آرون سالم بوبندزا مهاجم فريق هاتاى سبور، من أجل تعزيز هجوم الفريق بداية من الموسم المقبل.


ووفقا لموقع “Galatasaray Gazetesi” التركي فإن مسئولى جالاتا سراى وضعوا الهداف الجابونى بوبندزا مهاجم فريق هاتاى سبور، هدفا رئيسيا لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، من خلال تخصيص مبلغ 5 ملايين يورو للتعاقد معه.


وأضاف التقرير التركي أن إدارة هاتاى سبور لم تبدِ رفضها لرحيل نجمها الجابونى إلى فريق جالاتا سراى، ولكنها ترغب فى إدخال لاعب جالاتا سراى عمر بايرام كجزء من الصفقة.


وتأتى رغبة جالاتا سراى فى تدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من تألق النجم المصرى مصطفى محمد بعد انضمامه على سبيل الإعارة قادما من صفوف الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، ونجح المهاجم المصرى فى تسجيل 6 أهداف بجميع المسابقات، بجانب تواجد النجم الكولومبى المخضرم راداميل فالكاو.  


ويتصدر بوبندزا مهاجم فريق هاتاى سبور قائمة هدافى الدوري التركي الموسم الحالى برصيد 18 هدفا، بعد انضمامه الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر قادما من فريق بوردو الفرنسي.


جدير بالذكر أن فريق جالاتا سراى يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الموسم الحالى برصيد 61 نقطة متأخرا بفارق 6 نقاط عن فريق بشكتاش صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock