اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

موقع يُمَكِّنُكَ من تحويل الكتابة إلى صوت ، ويدعم اللغة العربية

نجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون تحويل الكلام المكتوب إلى صوت، وفي المقابل نجد العديد من المواقع والتطبيقات المجانية والمدفوعة التي تعمل على تحويل الكتابة إلى صوت بشكل احترافي على الاندرويد وأنظمة التشغيل المختلفة للكمبيوتر والهاتف الذكي.

تطبيقات ومواقع تحويل الكتابة إلى صوت تسهل على الكثير من الناس الذين يحتاجون إلى دمج مقطع صوتي مع الفيديوهات التي ينشئونها، الذي يتطلب ذلك توفرهم على ميكروفون، وعلى معدات أخرى، ويستغرق الأمر ساعات من أجل التعديل حتى يصبح الصوت جاهزًا. وأيضا بالنسبة للذين لا يتوفرون على صوت جميل، سيلجأون الى خدمات التعليق الصوتي الباهظة الثمن.

كما ان هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون تحويل الكلام المكتوب الى صوت مسموع؛ نظرًا لأنهم يشعرون بالملل من كثرة القراءة على مدار اليوم، أو انشغالهم في إنجاز مهمة معينة أثناء الاستماع للمحتوى النصي أو إنهم مصابون بالإرهاق الشديد نتيجة أعمالهم المُرهِقة فيلجأون إلى طرق تحويل النص الى صوت للاستماع إليه توفيرًا لعامل الوقت والجهد.

في الحقيقة، لم تعد مشكلة الحصول على تعليق صوتي للفيديوهات مشكلة، مع إضافة مواقع تعمل بالذكاء الاصطناعي بات من السهل القيام بذلك. يمكنك باستخدام خدمة Text-to-Speech الاستفادة من تحويل الكتابة الى صوت ، وتتجلى أهمية الخدمة أكثر عندما يتعلق الامر بالذين يعانون من فقدان البصر او الكلام،

موقع تحويل الكتابة إلى صوت : blakify

الموقع الجديد الذي سأقدمه لكم اليوم سهل الاستخدام وسيساعد كل من يرغب في تحويل الكتابة إلى صوت، ويتيح لك التعليق الصوتي بأكثر من 65 لغة وأزيد من 400 صوت مختلف والمفاجأة هذه المرة ان الموقع يدعم اللغة العربية. ويتوفر على ميزات مجانية ومدفوعة.

بالنسبة للعرض المجاني، يتيح لك تحويل 5000 كلمة كحد أقصى، مع نبرات صوت قياسية، وهذا مناسب و يُساعد منشئي المحتوى بموقع اليوتيوب (Youtube) على انشاء مقاطع فيديو مرئية ومسموعة بإستخدام مواقع وبرامج تحويل النص الى صوت بدلًا عن أصواتهم الحقيقية،

تحويل الكتابة إلى صوت
تحويل الكتابة إلى صوت

كذلك تساهم في مساعدة الطلاب والطالبات في العملية التعليمية من خلال الإستماع إلى النص الذي يصعب على الطالب قراءته وتصحيح نطقه لها.

أما بخصوص الناس التي تحتاج هذه الميزة في المشاريع، والأمور المتخصصة فستحتاج الى إلقاء نظرة على الميزات المدفوعة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock