رياضة

ليفربول ضد ريال مدريد.. الملكى يستعد لموقعة “آنفيلد” فى دورى أبطال أوروبا


واصل لاعبو ريال مدريد، اليوم الأحد، تدريباتهم بعد ساعات قليلة من مواجهة الكلاسيكو التى تفوق فيها على غريمه برشلونة الإسباني بهدفين لهدف وإعتلى صدارة الدورى الإسبانى تحت شعار لا وقت لراحة.


ويستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، فى موقعة الغياب ضمن منافسات ربع نهائى دورى أبطال اوروبا على ملعب أنفيلد بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الملكى بثلاثة اهداف لهدف.


ونشر حساب ريال مدريد الرسمي على توتير صورة لتدريبات الفريق معلقا عليها :”العودة إلى العمل لبدء الاستعداد للمباراة ضده!”. حيث يحل الملكى ضيفا على الريدز فى انفيلد الاربعاء المقبل.


ريال مدريد 2


أشعل ريال مدريد  الصراع مجددا على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعد الفوز الذى حققه على غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين لهدف، في كلاسيكو الأرض، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة “الليجا” هذا الموسم.


 ترتيب الدوري الإسباني 2021


وأصبح ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.               


 



وتراجع برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمّد رصيده عند 65 نقطة، جمعها من 20 انتصارا و5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات.


وقاريا سقط ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه  ريال مدريد الإسبانى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما ، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2020-2021.


 ريال مدريد ضد ليفربول


سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ولد في عام 2000 أو بعدها يسجل هدفا في ربع نهائي دوري الأبطال، ثم أضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف الميرنجى مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.


 


ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ليصبح أول أهداف النجم المصرى في شباك ريال مدريد، كما رفع نجم الريدز رصيده إلى 27 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.


وعاد المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور للتهديف من جديد ليضيف ثالث أهداف ريال مدريد في الدقيقة 65 من زمن المباراة، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل ثنائية مع الفريق الملكى في مرحلة خروج المغلوب بدوري الابطال حيث يبلغ 20 عامًا و8 أشهر.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock