رياضة

جالاتا سراي يستعيد الانتصارات بثلاثية ضد جوزتبه في غياب مصطفى محمد


استعاد فريق جالاتا سراى نغمة الإنتصارات في الدوري التركي محققا الفوز على جوزتبه بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “استاد جورسل أكسل” معقل الأخير اليوم السبت، ضمن فى منافسات الـ 35 للدورى التركى الممتاز، ولم يتواجد المهاجم المصرى مصطفى محمد رفقة جالاتا سراي بعد تعرضه للإصابة بفيروس كوورنا خلال الأيام الماضية.


سجل أهداف جالاتا سراي الثلاث، اللاعب كريم أكتورك أوجلو “هاتريك” في الدقائق 19 و39 و64 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف أصحاب الأرض فوسيني دياباتي في الدقيقة التاسعة.


بهذه النتيجة يحتل جالاتا سراي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 65 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر بشكتاش، وجاءت تلك النتيجة بعد 3 مباريات لم يتذوق خلالها رفاق مصطفى محمد طعم الفوز من خلال التعرض لخسارتين وتعادل.



وكانت تقارير صحفية تركية، قد أكدت على إصابة النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد قيام اللاعب بنشر تغريدة إصابته عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قبل أن يحذفها سريعا.


وكتب مصطفى محمد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا:”إيجابي كورونا”، قبل أن يقوم بحذف التغريدة بعدها بأقل من خمس دقائق.


وأنضم مصطفى محمد صاحب الـ 23 عاما، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية لفريق جالاتا سراى قادما من فريق الزمالك، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.


وتألق مصطفى محمد منذ انضمامه للفريق التركى ونجح فى تسجيل 6 أهداف فى جميع المسابقات بواقع 5 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.


جوزتبه ضد جالاتا سراي


جوزتبه ضد جالاتا سراي (2)


جوزتبه ضد جالاتا سراي


جوزتبه ضد جالاتا سراي (3)


جوزتبه ضد جالاتا سراي


جوزتبه ضد جالاتا سراي (4)


جوزتبه ضد جالاتا سراي


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock