العاب

Assassin’s Creed قادمة في 2023 وتركز على الملك “ريتشارد قلب الأسد”

عاد المسرب الشهير j0nathon بمعلومات جديدة عن الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed، لا تقتصر فقط على تفاصيل اللعبة المرتقبة والتي يشاع أنها لن تصدر قيل 2023، وإنما يتطرق أيضًا لما يحدث داخل أروقة Ubisoft الفترة الماضية وكيف يؤثر على مستقبل السلسلة.

ليس من المستغرب أن اللوم يقع على جائحة Covid-19. على الرغم من إطلاق Assassin’s Creed Valhalla في أواخر العام الماضي، فقد تسبب الوباء في تأجيل عددًا كبيرًا من مشاريع Ubisoft، مما جعل من الصعب المضي قدمًا في التطوير، في نفس الوقت لايزال لدى Valhalla اثنان من المحتويات الإضافية التي لم تصدر بعد وتم تأجيل أحدهما في الفترة الماضية.

مع وضع كل هذا في الاعتبار، يعتقد j0nathon أننا لن نشهد إطلاق لعبة Assassin’s Creed جديدة حتى وقت ما في عام 2023. ومع ذلك، فإن هذا يتوافق مع فلسفة Ubisoft الجديدة المتمثلة في عدم إصدار لعبة Assassin’s Creed كل عام، والتي بدأت بعد إطلاق سراح Assassin’s Creed Syndicate.

المعلومات حول اللعبة الجديدة تتحدث عن الملك “ريتشارد الثالث” ملك انجلترا والملقب بقلب الأسد، ظهر ريتشارد الثالث في Assassin’s Creed من قبل، ولكن فقط في جزء صغير يحدث في اللعبة الأولى. ريتشارد، ملك إنجلترا آنذاك، قاد الحملة الصليبية الثالثة في الشرق الأوسط لمحاولة استعادة القدس من صلاح الدين الأيوبي.

نفس التقرير أكد وجود محتوى إضافي ثالث للعبة Valhalla قيد التطوير بعنوان Meteor وقد يكون مشروع فرعي منفصل صغير الحجم على غرار لعبة Far cry New Dawn، في نفس الوقت لا يوجد تفاصيل مؤكدة بخصوص لعبة ريتشارد الثالث، حيث يشاع أن عملية التطوير انتقلت لاستديو مختلف، وقد نسمع معلومات محدودة عن اللعبة في معرض E3 2021 وربما لا يحدث ذلك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock