العاب

تحديث Apple لنظام macOS يدعم رسمياً بطاقا Radeon Pro المنتظرة للمنصة الشهيرة!

قامت Apple بتحديث نظام macOS الخاص بأجهزة الـ Mac الخاصة بها، وهذا لكي تقدم دعمها الكامل لبطاقات AMD القادمة بمعمارية Navi RDNA 2. على حسب ما تم ذكره في سجل التغييرات الخاصة بالنظام، فهذا النظام سيقوم بدعم بطاقات Radeon Pro القادمة من AMD قريباً.

يجب أن نذكر أيضاً أن منصة Geekbench شهدت اختبار جهاز من أجهزة الـ Mac Pro يعمل بمعالج Intel Cascade Lake-X مع بطاقة Radeon Pro W6900X التي لم يتم إطلاقها بعد. على حسب اسم هذه البطاقة، فمن الواضح أنها مصممة فقط لأجهزة Apple.

في نفس الوقت أيضاً، تم تسريب صورة لبطاقة جديدة من AMD من أجل أجهزة الـ Apple Mac، ومن المفترض أنها تأتي بمعمارية RDNA 2 بداخلها. لا نعلم إن كان المعالج الرسومي الموضوع داخل هذه البطاقة هو Navi 21، لكن توقيت ظهور هذه البطاقة وتحديث Apple لنظام macOS لا نتوقع أن يكون صدفة.

جهاز الـ Mac الذي تم اختبار هذه البطاقة بداخله جاء بمعالج Intel Core i9-10920X بـ 12 نواة مع 192 جيجابايت من ذواكر الـ DDR4 العشوائية بتردد الـ 2933 ميجاهرتز كما نرى في الأسفل:

بالنسبة لأداء البطاقة، فهي لم تخضع إلا لاختبارات Metal API الخاصة بـ Apple. الأرقام التي رأيناها في نتائج هذا الاختبار تتراوح بين 152 إلى 171 ألف نقطة، مما يضعها بين بطاقات Radeon RX 6800 XT و Radeon RX 6900 XT في المنافسة، وكما ذكرنا، هذه ليست بطاقة استهلاكية مثل هذا الثنائي.

وأخيراً، مع 171448 نقطة في الاختبارات التي ذكرناها، يمكننا أن نقول أن هذه البطاقة أفضل من بطاقة Radeon Pro VII بما يصل إلى 81%:


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock