العاب

تغييرات جذرية في أسلوب لعب ريميك Star Wars KOTOR – إشاعة

شهدت الفترة الماضية تسريبات تؤكد وجود ريميك Star Wars Knights of the Old Republic قيد التطوير حاليًا، وعلى الرغم من عدم وجود إعلان رسمي حتى اللحظة، إلا أن المزيد من المعلومات بدأت تظهر على الشبكة مؤخرًا.

وفقًا لتصريحات المسرب MrMattyPlays والذي سبق له تأكيد وجود اللعبة قيد التطوير تحت إشراف استوديو Aspyr، يشهد العنوان تغييرات جذرية في أسلوب اللعب، حيث سيتم تغيير آليات real-time/turn-based التي اعتمدت عليها اللعبة الأصلية، واستبدالها بعناصر ألعاب الاكشن والأر بي جي.

في حين أن هذه ستكون خطوة مثيرة للجدل لطبقة عريضة من اللاعبين، فمن المنطقي أن يكون هناك تغييرات ضخمة في الريميك لتلائم الطفرة التي تشهدها صناعة الألعاب مؤخرًا، خاصة وأننا نتحدث عن لعبة صدرت قبل 18 عامًا، تحديدًا في عام 2003.

في الواقع، لم يكن أسلوب القتال والمعارك المحتدمة السبب الرئيسي في نجاح Star Wars Knights of the Old Republic، وإنما قصتها المثيرة والشخصيات التي تم تقديمها بشكل مميز، وفي حال حافظ الريميك على جودة تلك العناصر، فمن المتوقع أن لا يتم الاعتراض بشكل فج على نظام القتال الجديد.

يشار إلى أنه في يناير الماضي، اقترح تقرير آخر أن المشروع يحتوي على عناصر من لعبتي KOTOR “لجلب أشياء معينة إلى عالم Star Wars الحالي”، بينما لم يتم تأكيد موعد الإصدار أو الأجهزة المتوقع أن تصدر لها اللعبة، وفي الغالب ستكون متاحة للمنصات الرئيسية PC و Xbox و PlayStation.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock