رياضة

توخيل يحقق رقما تاريخيا مع تشيلسي بعد الفوز على وست هام



حقق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي رقما مميزا، بعد نجاحه في قياده فريقه لتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه وست هام بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على “استاد لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن توخيل يصبح أول مدرب في تاريخ تشيلسي لا يخسر في أول 10 مباريات خارج ملعبه بالبريمرليج (فوز 8، تعادل 2).


ويعد توخيل أيضا ثاني مدرب لا يخسر في أول 10 مباريات خارج أرضه في جميع البطولات مع فريق من الدوري الممتاز، بعد كلاوديو رانييري مع ليستر سيتي في 2015 (11).


كما بات فريق تشيلسي بـ 29 “كلين شيت” هو أكثر فريق في الدوريات الخمس الكبرى خروجاً بـشباك نظيفة في جميع البطولات هذا الموسم.


واشترك الألماني تيمو فيرنربـ 20 هدفاً مع تشيلسي هذا الموسم (سجل 11 وصنع 9)، أكثر من أي لاعب مع البلوز في جميع البطولات.


​وست هام ضد تشيلسي

 


وجاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الألماني تيمو فيرنر من كرة أمام المرمى بعد تمريرة بن تشيلويل من الجهة اليسرى.


ولم تشهد المباراة أحداث أخرى بعد الهدف سوى لقطة طرد مدافع وست هام فابيان بالبوينا في الدقيقة 81، ليكمل الهامرز المباراة بـ10 لاعبين.


بهذه النتيجة يحسم تشيلسي المركز الرابع لصالحه بعد الوصول للنقطة 58، بينما يبقى وست هام في المركز الخامس عند النقطة 55.


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي/ حراسة المرمى: ميندي/ الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، روديجر/ الوسط: أزبلكويتا، كانتي، جورجينيو، تشيلويل، ماسون ماونت/ الهجوم: فيرنر ، بوليسيتش.


وتعثر تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام برايتون فى الجولة الماضية، وتعد المباراة بروفة قوية لفريق تشيلسي قبل موقعة الثلاثاء التى تجمع الفريق ضد ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock