رياضة

وست هام ضد تشيلسي.. توخيل: واثقون في أنفسنا قبل مواجهة ريال مدريد



أبدى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، ثقته التامة في فريقه قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع البلوز ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ونجح توخيل في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه وست هام بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على “استاد لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الملكي.


وقال توخيل، خلال تصريحاته بعد المباراة: “لدينا راحة لمدة يومين فقط، لذلك علينا أن نكون حذرين مع عملية الاستشفاء، سنواجه الفريق الأكبر في دوري أبطال أوروبا خلال آخر 10 سنوات لذلك هي مباراة استثنائية لنا”.


وأضاف: “من المهم أن تحظى بالثقة والإيمان لكي تؤدي في مثل هذه المباريات، ونحن نثق تماما في أنفسنا وهذا يمنحنا شعور طيب”.


وعن الفوز على وست هام قال: “كانت مباراة بـ6 نقاط، كان فوزا مهما جدا أمام منافس رئيسي، وست هام يذكرني بأتلتيكو مدريد، فريق من الصعب جدا اللعب ضده، هم يتركون لك الكرة، لكن أن تسجل في مرماهم أمر صعب جدا، عليك أن تكسب الفرص وتكون ماهرا”.


وست هام ضد تشيلسي


وجاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الألماني تيمو فيرنر من كرة أمام المرمى بعد تمريرة بن تشيلويل من الجهة اليسرى.


ولم تشهد المباراة أحداث أخرى بعد الهدف سوى لقطة طرد مدافع وست هام فابيان بالبوينا في الدقيقة 81، ليكمل الهامرز المباراة بـ10 لاعبين.


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي/ حراسة المرمى: ميندي/ الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، روديجر/ الوسط: أزبلكويتا، كانتي، جورجينيو، تشيلويل، ماسون ماونت/ الهجوم: فيرنر ، بوليسيتش.


بهذه النتيجة يحسم تشيلسي المركز الرابع لصالحه بعد الوصول للنقطة 58، بينما يبقى وست هام في المركز الخامس عند النقطة 55.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock