آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«بنتلي» تطلق نسخة مخصصة من «كونتيننتال» للأسواق اليابانية – سيارات

أعلنت شركة «بنتلي»، البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة عن إضافة طراز مصنوع يدويًا بخبرة للأسوق اليابانية، هو إصدار Continental GT V8 Equinox، ويأتي بثلاثة ألوان الأسود والفضي والأبيض.

ويبرز المظهر الخارجي للسيارة إيحاء بالقوة بفضل التصميم القوي والمظهر الديناميكي لسيارة «كونتيننتال جي تي».

وتستهلك السيارة Continental GT V8 WLTP  من الوقود، ميل لـ100 كم ما يقرب من  12.1 لتر.

وتتمتع الميزات الداخلية بالقدرة على البهجة والمفاجأة من الإضاءة المزاجية وألواح عتبات مضيئة، وغرز فضية مصقولة بالماس المبطن.

وتأتي المقاعد في السيارة بتصميم فريد  ويستخدم صبغات خاصة للحفاظ على لونهليدوم مع عمر السيارة .

ويأتي تحت غطاء السياة  الجيل الجديد من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر و32 صمامًا، يولد 542 حصاناً وأقصى عزم للدوران 770 نيوتن متر.

كما يعمل الشاحن توربيني مزدوج التمرير موجودان داخل «V» للمحرك معًا مما يعطي  سرعة قصوى تبلغ 198 ميلاً في الساعة، وقوة تسارع 0-60 ميلاً في الساعة في 3.9 ثانية.

وتعتبر «بنتلي موتورز» هي العلامة التجارية الأكثر رواجًا للسيارات الفاخرة في العالم، ومقرها  الرئيسي في كرو هو موطن لجميع عملياتها بما في ذلك التصميم والبحث والتطوير والهندسة وإنتاج خطوط الشركة الثلاثة، Continental وFlying Spur وبينتايجا.

وتقدم شركة «بنتلي»، مزيجًا من الحرفية الدقيقة باستخدام المهارات التي تم تسليمها عبر الأجيال، جنبًا إلى جنب مع الخبرة الهندسية والتكنولوجيا المتطورة الفريدة من نوعها لماركات السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل «بنتلي»، وتوظف Bentley حوالي 4 آلاف شخص في Crewe.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock