رياضة

بوجبا: اللعب وقت الصيام ممتمع.. والفوز بمباراتي رقم 200 الأهم



اعتاد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد ، اللعب وهو صائم خلال شهر رمضان، حيث لا يجد النجم الفرنسى صعوبة فى الصيام واللعب، ويستعد بوجبا للمشاركة فى مباراته رقم 200 مع مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي البريمرليج.


وقال بوجبا فى تصريحات نشرها موقع ناديه مانشستر يونايتد، “أنا معتاد اللعب والتدرب خلال شهر رمضان، أفعل ذلك منذ سنوات“.


وأضاف لاعب وسط منتخب الديوك الفرنسية، “لدى خبير تغذية متخصص، يساعدنى فيما يجب أن أتناوله وأيضا عندما أتدرب، يعطينى بعض الأشياء، بعض البروتين، لذلك لا أفقد الكثير من العضلات ولا بأس بذلك“.


وتابع لاعب الشياطين الحمر، “أنا محظوظ لأن الطقس ليس حارا لذا يمكننى التعامل مع الصيام بشكل طبيعى.. ليس الأمر بهذه الصعوبة كما تعلم، كل شيء على ما يرام والصيام جيد لسبب وجيه“.


ولعب بوجبا مباراته الأولى في مسيرته مع يونايتد ضد ليدز عام 2011، وها هو يصل لمباراته رقم 200 ضد المنافس نفسه، وعلق بوجبا على ذلك بقوله “200 مباراة؟ أنا متفاجئ، لم أكن أعرف، أتذكر أننى بدأت مسيرتي ومباراتي الأولى كانت ضد ليدز، والآن أصبحت 200 مباراة، لذا من الرائع تحقيق هذا الإنجاز“.


واختتم البالغ من العمر 28 عاما، “الشيء الأكثر أهمية أن نفوز بمباراتي رقم 200“.


وينتظر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الوصول لرقم مميز خلال مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد، المحدد لها اليوم، الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 33 لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock