رياضة

بونوتشي: دوري السوبر الأوروبي لا نستطيع حتى النظر إليه ولكنه هز العالم



أكد ليوناردو ​بونوتشي​ مدافع يوفنتوس الايطالي، أن بطولة دوري السوبر الأوروبي هزت عالم كرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية، مشدداً على أن لاعبي فريقه يركزون بجدية لختام منافسات الدوري الإيطالي بالشكل الذى يضمن لهم المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم القادم.


وأنهى التعادل الإيجابى مواجهة فيورنتينا ضد يوفنتوس بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


 


أحرز فلاهوفيتش الهدف الأول لفريق فيورنتينا من ركلة حزاء نتيجة لمس الكرة بيد رابيو لاعب خط وسط يوفنتوس، بعد مرور 30 دقيقة، وسط حالة من الارتباك والتخبط على لاعبى اليوفى، وأدرك موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى هدف التعادل فى الدقيقة 47.


 

وارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 66 محتلا المركز الثانى مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف المتصدر إنتر ميلان، كما يرتفع رصيد للنقطة 34 محتلا المركز الثالث عشر.


وقال بونوتشي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” إيطاليا، “كلاعبين لا يمكننا التفكير فيما يحدث خارج الفريق.. دوري السوبر الأوروبي قضية مهمة لدرجة أننا لا نستطيع حتى النظر إليها لكنها هزت عالم كرة القدم.


وشدد لاعب يوفنتوس الايطالي قائلا، “علينا فقط التركيز على المباريات والفوز في كل مواجهة نخوضها كلاعبين حتى نهاية الموسم الحالي”.


وكان يوفنتوس ضمن الأندية الـ12 التي أعلنت تأسيسها لبطولة دوري السوبر الأوروبي قبل الانسحاب الرسمي بعد يومين فقط بسبب رفض الاتحادين الدولي والأوروبي وبعض الجماهير لإقامة هذه المسابقة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock