رياضة

تييرى هنرى: الجماهير انتصرت لكرة القدم وقضت على مشروع دورى السوبر الأوروبى



أبدى تييرى هنري، مهاجم أرسنال السابق، اندهاشه للتصرفات التى أقدم عليها ناديه السابق فى الآونة الأخيرة، والمتعلقة بانضمامه إلى دورى السوبر الأوروبي الجديد.


وتظاهر الآلاف من مشجعى النادى اللندنى ضد مالكه ستان كرونكي، قبل مباراته فى ملعبه أمام إيفرتون، فى الدورى الإنجليزى الممتاز.


وقالت صحيفة ” تليجراف” الإنجليزية، نقلا عن هنرى، “لا أصدق أن هذا هو النادى الذى أنتمى إليه وكل ما يحدث الآن، بعد أن حاول الانضمام لدورى محكوم عليه بالانهيار وهو ما لا أفهمه، ربما أنهم لا يفهمون تماماً حقيقة قيم كرة القدم، وربما كانت المبالغ كبيرة جداً لدرجة مغرية، لكنهم على كل حال أخطأوا


وأضاف تييري، “شعرت بصدمة مثل معظم الناس ولم أصدق ما كان يحدث، لم أتحدث عن ذلك من قبل، لكن ما حدث جعلنى أدرك أهمية دور الجمهور، الذى أعتبره مسؤولاً عن النادي، لأننى أحد مشجعى آرسنال أيضاً”.


وأوضح مهاجم آرسنال قائلا، “أنا فخور بما حققه الجمهور، ليس جمهور آرسنال فقط لكن جميع المشجعين، والنتيجة كانت انتصارا لكرة القدم”.


وتوعد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا، الأندية التى خططت لإطلاق بطولة دورى السوبر الأوروبي بالعقاب.


وقال تشيفرين فى تصريحات لصحيفة ديلى ميل البريطانية: “الجميع سوف يعاقب على ما فعلوه ولا يمكننا التظاهر بأن شيئا ما لم يحدث، ستتم معاقبة أندية السوبر الأوروبي أما بالنسبة للأندية الإنجليزية، سنتعامل معهم بشكل أكثر تساهلاً، لأنهم كانوا أول من انسحب من السوبرليج”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock