رياضة

كوكا يشارك فى فوز أولمبياكوس بثنائية على أثينا بدوري السوبر اليوناني


شارك الدولي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس، في فوز فريقه ضد آيك أثينا في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “كاريسكاكيس”، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور تحديد بطل الدوري السوبر اليوناني.


جاء هدفا أولمبياكوس في المباراة عن طريق اللاعب بروما في الدقيقتين 50 و94 من عمر المباراة.


وشارك أحمد حسن كوكا في المباراة أساسيا قبل أن يستبدل مطلع الشوط الثاني من المباراة لصالح يوسف العربي المهاجم المغربي للفريق الذي استطاع أن صنع هدف الفريق الوحيد في المباراة.


ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب دوري السوبر اليوناني برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مباراتين واستطاع تسجيل 66 هدفاً وتلقي 15 فقط.


ورفع كوكا عدد أهدافه الموسم الحالى إلى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


ونجح كوكا في معادلة أفضل مواسمه تهديفيا بتسجيل 15 هدفا في جميع المسابقات، لتكون أمامه فرصة للانفراد بأفضل المواسم تهديفيا حال تسجيل هدف واحد فقط في المباريات المقبلة


ولم يحالف أحمد حسن كوكا خلال مباراة اليوم الحظ إلى رفع سلته التهديفية، ليتجاوز أرقامه ليصبح أفضل موسم له تهديفيا مع أولمبياكوس حال تسجيل هدف اليوم في مرمى باوك سالونيكا.


كوكا نجح في تحقيق 4 ألقابه بأوروبا، 3 منهم جاءوا بقميص أولمبياكوس وهما لقبين للدوري اليوناني متتاليين 2019-20 و2020-21، بجانب لقب كأس اليونانى الموسم الماضى، فيما تُوج بلقب كأس البرتغال مع سبورتينج براجا البرتغالي موسم 2015-16.


فرحة أولمبياكوس
فرحة بروما
فرحة بروما
فريق أولمبياكوس اليوناني
فريق أولمبياكوس اليوناني
مباراة أولمبياكوس
مباراة أولمبياكوس
أولمبياكوس
أولمبياكوس
كوكا
كوكا
بروما
بروما


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock