العاب

لعبة Lost Soul Aside قد تظهر في مؤتمر PlayStation China

هل تذكرون Lost Soul Aside شبيهة فاينل فانتسي؟ البعض منكم قد يكون ربما نسي هذا الاسم ومعه حق في ذلك، حيث مرت سنواتٌ عدة لم نشهد لها أي استعراض. رغم أن مطور اللعبة المنسية هذه كان قد أكد نيته طرحها قبل نهاية 2020!، وذلك في تصريحٍ له في يناير العام الماضي.

اليوم عادت أخبار هذا المشروع للتداول خصوصاً بعد أن كشفت سوني عن حدث PlayStation China 2021، الذي سيعقد في 29 آبريل الحالي ويتم فيه استعراض أحدث الألعاب القادمة للبلايستيشن من المُطوّر الصيني.

وهنا تساءل البعض هل سيتم استعراض Lost Soul Aside؟ مطور اللعبة قام بالتعبير عن حماسه للمؤتمر، ونشر ملصقاً للعبة عبر حسابه الرسمي في موقع Weibo.

الملصقات الترويجية التي نشرها تشير لموعد الاستعراض الأول للعبة في عام 2016، والملصق الآخر يشير لموعد الاستعراض الثاني في عام 2018، ويصطحب الملصقان مثل العداد التنازلي.

طبعاً هذه المنشورات جعلت البعض يقول بأن هذا تلميحاً من المطور لحضور لعبته مجدداً في الحدث الذي سيقدم بثاً لمشاريع المطورين الصينيين المستقلين ضمن China Hero Project. المخصص لدعم المطور الصيني من قبل سوني. سيبدأ البث في 29 أبريل الساعة السادسة صباحاً بتوقيت السعودية.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock