رياضة

مان سيتي ضد توتنهام.. جوارديولا يتحدث عن سترلينج ورياض محرز



أبدى بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ثقته الكاملة فى لاعبه رحيم سترلينج مهاجم الفريق رغم خروجه من التشكيلة الأساسية أمام توتنهام، لكنه أكد دعمه للاعب (26 عاماً) لاستغلال الفرص المتاحة.


ويحتضن ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن المواجهة النارية بين فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير، والمقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2020-2021.

وقال جوارديولا، فى تصريحات صحفية قبل خوض نهائي كأس الرابطة أمام توتنهام، اليوم، “رحيم لاعب استثنائي، كان كذلك ولا يزال وسيصبح، ربما لا يلعب بشكل منتظم مثل المواسم السابقة، فيل ورياض فى حالة رائعة، لكن الفرصة ستأتي ويجب أن يكون مستعداً لإظهار إمكاناته وأن يكون جاهزاً من الناحية الذهنية ويظهر عناصر القوة التي يملكها“.


وسجل سترلينج 13 هدفاً في 42 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه دخل التشكيلة الأساسية ثلاث مرات في آخر عشر مباريات.


وتراجع أداء سترلينج بوضوح، ليمنح جوارديولا المزيد من الفرص لدخول التشكيلة الأساسية للاعبين الآخرين جابرييل جيسوس وفيل فودن ورياض محرز خلال منافسات هذا الموسم.


وسيحاول سيتي أن يصبح النادي الثاني في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، بعد ليفربول، الذي يحصد لقب كأس الرابطة أربع مرات متتالية.


وتأهل مان سيتي بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية على حساب جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، فى الديربى الذى جمع بينهما على ملعب “أولد ترافورد” فى إطار منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما حجز توتنهام هوتسبير مقعده في المباراة النهائية بعد تخطى فريق برينتفورد من دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “توتنهام”، في الدور نصف النهائي.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock