رياضة

مواجهة قوية بين يوفنتوس وفيورنتينا فى الدوري الإيطالي اليوم



يخوض فريق فيورنتينا الإيطالى مواجهة نارية عندما يستضيف يوفنتوس، في الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الجارى 2020-2021.


ويأتي يوفنتوس فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة خلف ثلاثى الصدارة إنتر ميلان وميلان وأتالانتا على الترتيب قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.


ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو للخروج بانتصار ثمين من ملعب فيورنتينا من أجل الحفاظ على تواجده فى المربع الذهبى المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الكالتشيو الذى احتكره في المواسم التسع الأخيرة.


وفى المقابل، يسعى فيورنتينا لتكرار إنجازه بالفوز على يوفنتوس مرتين في الكالتشيو خلال موسم واحد، والذى حققه للمرة الأخيرة في موسم 1968-1969، حيث نجح “الفيولا” في إلحاق هزيمة كبير باليوفى بثلاثة أهداف دون مقابل، في الدور الأول بالدوري الإيطالي وهى أول هزيمة للسيدة العجوز بالمسابقة هذا الموسم.


واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الكالتشيو من جديد، مؤخرا بعد أن حقق فوزا مهما على ضيفه بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي.


وعاد لتشكيل يوفنتوس في مواجهة بارما، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مواجهة أتالانتا.


وكان يوفنتوس قد خسر مواجهة أتالانتا في الجولة قبل الماضية بهدف دون مقابل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock