رياضة

الريال ضد تشيلسي.. 24 لاعبا فى قائمة البلوز وكوفاسيتش الغائب الوحيد


أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، قائمة اللاعبين المسافرة لخوض المواجهة النارية أمام ريال مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، في نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وضمت قائمة تشيلسي، وفقا للموقع الرسمي للبلوز، 24 لاعباً يخوضون الرحلة إلى إسبانيا أبرزهم كاى هافيرتز، تيمو فيرنر، ميسون ماونت، كريستيان بوليسيتش، فيما يعد ماتيو كوفاسيتش هو الغائب الوحيد في صفوف الفريق الإنجليزى.


قائمة تشيلسي لمواجهة الريال


 


من جانبه، أكد الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أحقية البلوز وريال مدريد فى التواجد بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة للفريقين.


وقال مدرب تشيلسي فى مؤتمر صحفي، “تشيلسي و ريال مدريد كلاهما يستحق التواجد فى نصف نهائي دوري الأبطال، ولا يجب أن يُطردوا بسبب أوضاع سياسية رياضية خارج الملعب”.


وأضاف توخيل، “لديَ إيمان قوى فى الفريق للحفاظ على مستواهم العالى، قد تكون الخطوة التالية هى المحافظة والاستمرار على المستوى الذى نحن عليه الآن.. أنا مُدرب محظوظ، وأشعر بالامتنان لكل من منحنى الفرصة والخبرة لأكون المدرب الذى أنا عليه اليوم”.


وتابع مدرب النادى اللندنى، “لا تتوقع منى القيام بأشياء مجنونة ضد ريال مدريد، نريد أن يكون الفريق جائعًا وأن يكون مغامرًا.. لا يتعين عليَّ أن أقول للاعبين أن يكونوا واثقين، لأنهم يلعبون على أعلى مستوى، ولا يتركون المنافس يلعب فى أفضل حالاته.”


وعن مواجهة ريال مدريد بعد الفوز علي وست هام بهدف فى الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي، قال توماس توخيل، “هذه أفضل طريقة نصل بها إلى مباراة فى دوري الأبطال، بعد فوز مهم فى نهاية الأسبوع.”


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock