رياضة

رسميا.. العراق تستضيف النسخة المقبلة من كأس الخليج “خليجى 25”



وافق اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، على إسناد تنظيم النسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج “خليجى 25” إلى العراق وتحديدا في مدينة البصرة.


واعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي، اليوم الإثنين، بشكل رسمي إقامة بطولة كأس الخليج 25 في العراق، وذلك عقب الاجتماع الاستثنائى الذى تم عقده في وقت سابق اليوم لمناقشة تقرير لجنة دراسة ملفات استضافة خليجي “25”.


وكتب راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “شاركنا اليوم في اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية لاتحاد كأس الخليج العربي بمشاركة رؤساء الاتحادات الخليجية”.


وأضاف النعيمى: “تمت الموافقة على استضافة العراق خليجي 25 في البصرة، كما نعمل على رفع كامل الحظر المفروض على ملاعب العراق، بلاد الحضارة والعلم والمعرفة”.


وكانت لجنة دراسة ملفات استضافة “خليجي 25” في اتحاد كأس الخليج العربي برئاسة الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي، قد عقدت مؤخرا اجتماعا لها عبر تقنية الفيديو، حيث ناقشت اللجنة تقريرا فريق التفتيش الذي زار البصرة مؤخرا ودون الملاحظات التي تتعلق بمتطلبات استضافة البطولة.


ورفعت اللجنة التقرير إلى اللجنة التنفيذية، وتم عرضه في الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد الذي عُقد اليوم لاتخاذ القرار المناسب.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock