رياضة

فيرناندينيو يكشف شعوره بعد رفع كأس رابطة المحترفين أمام جماهير مان سيتي


عبر فيرناندينيو، نجم خط وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرازيلى، عن سعادته بعد فوز فريقه السماوي بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة النهائية، مؤكدا أن أكثر أسباب سعادته باللقب رفع الكأس في وجود الجماهير التى افتقدوها طوال العام الماضي.


فيرناندينيو على تويتر


 


وغرد فيرناندينيو، نجم خط وسط مانشستر سيتي، على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلا: “سيظل الشعور برفع هذه الكأس مع عودة الجماهير إلى الملعب معي إلى الأبد.. تهانينا للفريق بأكمله على أداء رائع آخر.. دعونا نستمر في الدفع إلى الأمام”.

فيرناندينيو
فيرناندينيو


 


وحصد فريق مانشستر سيتى لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدف دون رد، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين على ملعب “ويمبلي”، في نسخة الموسم الحالي 2020-2021.


ويحتل مانشستر سيتى بهذا الفوز صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في التاريخ، بالمشاركة مع ليفربول.


وكان فريق مانشستر سيتي الطرف الأفضل طوال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام، وتصدى تولي ألديرفيريلد، مدافع توتنهام، لأخطر فرص الشوط الأول، بعد أن أبعد كرة فيل فودين من على خط المرمى في الدقيقة 25.


وفي الدقيقة 29، أهدر رحيم ستيرلينج فرصة مؤكدة للسيتي بعد انفراده بحارس السيتي، ولكنه يضع الكرة بجوار القائم الأيسر.


وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر سيتي ضغطه على مرمى السبيرز، حتى سجل المدافع الفرنسي إيمريك لابورت هدف الفوز في الدقيقة 82 من ضربة رأس رائعة، إثر كرة عرضية نفذها البلجيكي كيفين دي بروين من ركلة حرة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock