رياضة

معركة الريال وبرشلونة وأتلتيكو على الليجا ومجد السيتي حديث صحف العالم


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تتويج مانشستر سيتي بكأس الرابطة للموسم الرابع على التوالي، وسقوط أتلتيكو مدريد متصدر الليجا وفوز برشلونة علي فياريال.


وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية عنوانا قالت فيه، “يا له من دوري.. لا ليجا مهيأ لجولة متوترة فى هذا الموسم مع أربعة فرق تفصل بينها ثلاث نقاط فقط.. تعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة 2-1 أمام أتلتيك بلباو بعد فوز برشلونة على مضيفه فياريال.. وتعادل ريال مدريد على أرضه أمام ريال بيتيس وفاز إشبيلية على أرضه أمام غرناطة”.


ماركا


 


وذكرت تصريحات روديجر مدافع تشيلسي قبل مواجهة الريال فى دوري الأبطال، “نحن نحترم ريال مدريد ولكن من الصعب اللعب ضدنا أيضاً”.


فيما عنونت صحيفة “آس”، “إنها معركة.. حقق أتلتيك بيلباو فوزًا متأخرًا على المتصدر أتليتيكو مدريد بفضل فوز إنيجو مارتينيز فى الدقيقة 86.. أنهى الروخي بلانكوس عطلة نهاية الأسبوع برصيد 73 نقطة مع كل من ريال مدريد وبرشلونة برصيد 71 نقطة وإشبيلية برصيد 70”.

آس
آس


 


ونشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية عنواناً قالت فيه “الدوري يقترب.. فوز برشلونة بنتيجة 2-1 على مضيفه فياريال، خسر أتلتيكو مدريد 2-1 أمام أتليتيك بيلباو. يتأخر البلوجرانا الآن بفارق نقطتين عن متصدر الدوري”.

سبورت
سبورت


 


واحتفلت الصحف الإنجليزية بتتويج مان سيتي بلقب كأس الرابطة بعد الفوز علي توتنهام بهدف نظيف فى المباراة النهائية.


قالت صحيفة “مترو”، “السيتي والرباعية.. والجماهير تشارك فى المجد بويمبلي”.

مترو
مترو




 


بينما تصدر صحيفة “ديلي ميرور”، عنوان ” السيتي يهدفون للمجد. بيب ولابورت يهدون الجماهير اللقب الـ 4 على التوالي في الكأس والآن نحو PSG والدوري للثلاثية”.

ميرور
ميرور




 


وواصلت صحيفة “ديلي ميل”، قائله ” فريق الرباعية!. بيب يحقق لقبه الـ 4 على التوالي في الكأس ويخبر السيتي ليحققوا الثلاثية هذا الموسم”.

ديلي ميل
ديلي ميل




 


وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد أن إقتراب إنتر ميلان من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على هيلاس فيرونا، الأبرز في الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأثنين.


تصدر صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، عنوان، “إنتر، إنه بالفعل احتفال. النيرازوري يهزم فيرونا 1/0. أتالانتا عند فارق 11 من الصدارة. دارميان الحاسم، كونتي يتمتع بفوزه: “حسمنا الاسكوديتو بنسبة 95٪”. يوفنتوس أوقف أمام فيورنتينا (1-1)، الليلة تورينو-نابولي ولاتسيو-ميلان”.

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت




 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock