آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بعد غياب 4 سنوات.. عمر مصطفى متولي يظهر في «الاختيار 2» – فن وثقافة

بعد غياب دام نحو 4 سنوات عن الظهور في أي عمل درامي سينمائي أو تلفزيوني، ظهر الفنان عمر مصطفى متولي، في الحلقة 15 من مسلسل «الاختيار2»، حيث كان آخر ظهور له، حين أدى دور ضابط فى مسلسل «لمعي القط» عام 2017.

وجسد عمر متولي، في الحلقة 15 من مسلسل «الاختيار2»، دور أحد ضباط جهاز الأمن الوطني، الذين ساعدوا المقدم زكريا يونس، الذي جسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، في القبض على خلية عرب شركس الإرهابية، والوصول لمخزن أسلحة وتفجيرات الخلية.

وبدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 15، بعنوان «عرب شركس»، بقيام الضابط يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بالقبض علي الإرهابي «عصفورة»، لإسقاط الإرهابي «أبو ليلة»، بينما قام المقدم زكريا يونس، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، باستجواب الإرهابي «فارس»، عن تفاصيل مخزن متفجرات خلية عرب شركس.

وخلال الحلقة نجح عم يوسف الرفاعي، في إصلاح علاقة الضابط يوسف الرفاعي مع والدة خطيبته «عاليا»، والتي تجسد دورها الفنانة سلوى عثمان، وذلك بعد أن ذهب لها، وأنهى الخلاف الذي افتعله «يوسف» بفسخه للارتباط، خوفا عليها من الارتباط بضابط قوات خاصة، وتلقى يوسف خبر الصلح أثناء جلوسه في جهاز الأمن الوطني، للتحضير لعملية جديدة.

فى نهاية الحلقة حدث الاشتباك بين قوات الأمن والخلية الإرهابية وأسفر عن سقوط الخلية واستشهاد ضابطين من قوات الأمن بالإضافة للعثور على رسمة توضح محاولة الإرهابيين استهداف المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في ذلك الوقت.

مسلسل «الاختيار2» من بطولة كلا من أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وأياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وبشرى ورياض الخولي وأحمد رفعت وأحمد سعيد عبدالغني وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب وسلوى عثمان وطارق صبري وإسلام جمال ومحمد علاء وسامح الصريطي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock