رياضة

بوتشيتينو: مواجهة السيتي أشبه بالمعركة.. وجوارديولا أفضل مدرب فى العالم



وصف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مباراة مان سيتي غداً، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ “المعركة”.


قال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي، “بالنسبة لي، إنها مباراة فريق ضد فريق ، وليست مباراة بين مدربين ، لذا فهذه مباراة باريس سان جيرمان ضد المان سيتي ، ستكون معركة بين فريقين جيدين جدًا”.


أضاف، “بالطبع عندما تتحدث عن جوارديولا، فأنت تتحدث عن أحد أفضل المدربين إن لم يكن الأفضل في العالم”.


واصل، “أنا معجب جداً بالمدرب جوارديولا بسبب الإرث الذي يبنيه لكرة القدم”.


تابع مدرب باريس سان جيرمان، “لم يتغير شيء بالنسبة لي ، خوض مباراة الذهاب على أرضنا سيكون الأمر صعبًا، ولكن سنبذل قصارى جهدنا للتعامل مع المباراتين والتأهل للنهائي”.


زاد، “بالطبع سيكون الأمر صعبًا لكلا الفريقين ، فلديهما لاعبين رائعين يصعب السيطرة عليهم لمدة 90 دقيقة ، السيتي يقضي موسماً رائعاً ، نأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد والفوز”.


ورداً على مقارنة سان جيرمان بتوتنهام حينما كان مدرباً له، علق بوتشيتينو، ” لا يمكنك المقارنة بين السيتي وتوتنهام قبل عامين، الواقع مختلف تمامًا، كانت تجربة بالنسبة لي، لكن السيتي تغير كثيراً، وأيضاً يختلف باريس سان جيرمان عن توتنهام”.


وأشاد بوتشيتينو خلال تصريحاته، باللاعب فيل فودين نجم مان سيتي، قائلاً، “إنه يحظى بموسم رائع و هو رائع ، ونحن نعرفه جيدًا ، بشكل عام المان سيتي لديه الكثير من المواهب مثل محرز ، ستيرلينج ، جيسوس، إنهم أفضل اللاعبين في العالم ، لقد فازوا بلقب الدوري الإنجليزي”.


وحول نيمار، قال مدرب باريس سان جيرمان، “إنه لاعب محترف يفعل ما يجب عليه القيام به، إنه يحترم جميع اللاعبين على قدم المساواة”.


وعن أهداف سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، علق بوتشيتينو، “بالنسبة لنا، نحن نعيش اللحظة، خطوة بخطوة ، لقد ركزنا على برشلونة ، ثم بايرن ميونيخ ، بالطبع نحن نتحدث عن دوري الابطال، أهم مسابقة في العالم مع كأس العالم. التركيز مهم ، لكننا مرتاحون وواثقون من أنفسنا”.


وبخصوص مباراة السيتي، أوضح مدرب سان جيرمان، “المان سيتي هو واحد من أعظم الفرق في العالم مع أفضل مدرب ، هل ستكون المباراة أصعب من مواجهة بايرن ميونيخ؟ لا أعلم وسنرى، هناك الكثير من النظريات لكننا هادئون، نحن نعلم أننا بحاجة للقتال كثيرًا للتغلب على فريق رائع”.


وأعلن بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، عن جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة السيتي، بإستثناء بيرنانت والحارس أليكسندر.


وأكد مدرب سان جيرمان، علي صعوبة وضع مقارنة بين فيل فودين لاعب مان سيتي، وكيليان مبابي خاصة وأنهما لاعبان مختلفان.


أنهى بوتشيتينو تصريحاته، قائلاً “سنحاول اختيار التشكيلة الأمثل لمباراة الغد، من المهم ان يتواجد جميع اللاعبين وان يكونوا في تمام الجاهزية. الفريق استطاع ان يتغير لقد مر بظروف عديده لكنه تخطاها ، مباراة الغد سنحتاج الى الجميع”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock