اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تطبيقات مجانية لفترة محدودة على نظامي اندرويد و iOS، اغتنم الفرصة قبل فوات الاوان

أحيانا يقدم لكم teechbeats.com مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب المجانية لنظامي التشغيل iOS و Android بعدما كانت مدفوعة على كل من متجري التطبيقات Apple و Google Play.

تذكر أن مدة هذه العروض  محدودة ، ومن الممكن أنه إذا لم  تسرع لتنزيلها فقد تفقد الفرصة للاستفادة مرة ثانية، فهي متاحة لفترة معينة، والأمر أكثر تعقيدًا مع عروض متجر التطبيقات لأن Apple لا تحدد مدة صلاحية العرض.

نصيحة مهمة: هل وجدت في القائمة أدناه تطبيقًا مثيرًا للاهتمام ، لكنك لا تحتاج استخدامه في الوقت الحالي؟ ما عليك إلا بتثبيت التطبيق على أي حال ، ثم احذفه من جهازك. بهذه الطريقة سيكون التطبيق جزءًا من مكتبة التطبيقات الخاصة بك ويمكنك تثبيته مرة أخرى مجانًا عندما تحتاج إليه. طريقة جيدة لعدم تفويت عرض سريع الزوال.

نقدم لك مختلف التطبيقات المدفوعة والتي أصبحت الآن مجانية ، ولكن لفترة محدودة على كل من متجري غوغل بلاي و آب ستور

تطبيقات مجانية لفترة محدودة على متجر غوغل بلاي


Relaxing Sleep Sounds PRO  : إذا كنت تنام بشكل سيء مثلي ، فستستمتع بالتأكيد بهذا التطبيق. يعدك بجعلك تنام بسلاسة مع أصوات الاسترخاء (أصوات الطبيعة، أصوات فريدة، أصوات الحيوانات..). تشير بعض المراجعات إلى حماس متوسط ، ​​ولكن ليس لديك ما تخسر، يمكنك تجربته مجانًا ، فلماذا لا؟

التطبيق لا يحتاج إلى انترنيت ولا يضم إعلانات، ويدعم البطاقة الخارجية، ويمكنك استخدام المؤقت لإيقاف تشغيل الأصوات في وقت معين..

Rec Audio Recorder PRO : يتعلق الامر هنا بأداة تسجيل متعددة الاستخدامات تسجل صوتك بجودة عالية ، كما تسمح بالتسجيل في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة ، وكذلك مشاركة التسجيلات.

SnipBack – Dictaphone Smart PRO HD : تطبيق آخر للتسجيلات الصوتية ، حيث ان عند تشغيل Snipback، يبدأ الهاتف الذكي في الاستماع. إذا لمست زر “30 ثانية”، فإن Snipback يسترد آخر 30 ثانية من الصوت من الماضي، فإنه يعمل أيضا كمسجل صوتي قياسي: في نهاية كل جلسة، ستطلب Snipback عما إذا كنت ترغب في حفظ جميع الصوت من البداية، في ملف واحد، ويضم العديد من الميزات (الوضع الليلي، واجهة سهلة الاستخدام، مرشح الحد من الضوضاء الخلفية، تغيير جودة الصوت المسجل…)

 Minimalistic Text Key (pro) : تطبيق تخصيص الشاشة الرئيسية بأسلوب مبسط (تجد في هذا التطبيق المجاني عدة وظائف متميزة قد تنال إعجابك).

ألعاب أندرويد مجانية على متجر Google Play لمدة محدودة


Fire and Water  (يشمل الإعلانات): الهدف هو التغلب على العقبات وقيادة شخصيات النار والماء إلى النهاية ( المرحلة 45).

Freelance Simulator  (يضم إعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق): لعبة نقرة لا طائل من ورائها حيث الهدف هو أن تلعب دور المستقل وتنتقل من تطوير مهاراتك إلى إنشاء شركة بملايين الدولارات.

في المراحل الأولى من اللعبة ، ستأخذ عقودًا بسيطة ، وتطور مهاراتك ، وتراقب صحة شخصيتك. بالنسبة للمراحل المتأخرة ستقوم بإنشاء فريقك وتبدأ مشاريعك الخاصة التي ستساعدك على النجاح في حياتك.

Hills Legend : لعبة جدية أيضا من نوع ألعاب الأكشن التي تقوم بتسليتك عن طريق طريقة لعبها الجيدة، هي لعبة رعب الحركة مع أجواء متوترة ومخيفة ، مؤامرة مخيفة ، ستكون نتيجتها إيجاد لغزًا ، وذلك عن طريق استكشاف الممرات تحت أرضية لمستشفى الأمراض العقلية. ابحث عن إجابات للأسئلة التي ستساعدك على كشف لغز الكنوز. أما طريقة التحكم في اللعبة سهلة وبسيطة.

Legend of the cartoon (يضم عمليات الشراء): اجمع الأبطال من خلال طرق مختلفة لمحاربة الوحوش في غارات مع عشرات الشخصيات في وقت واحد على شاشة هاتفك.

تطبيقات iOS مجانية على متجر آب ستور لفترة محدودة


Asketch  : مع دعم Apple Pencil ، يتيح لك Asketch الرسم بسهولة على جهازك اللوحي ، بواجهة يمكن التحكم فيها بالإيماءات ، وأنواع متنوعة من الفرشاة، وأدوات للتراجع عن الإجراءات، وغيرها من الأدوات الأخرى.

Colorscape – color your photos : (يضم عمليات الشراء): يبدو أن كتب التلوين تعود إلى الموضة بين الحين والآخر. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل صورك إلى رسوم توضيحية ملونة ، سواء على شاشة iPhone / iPad أو على الورق، تجمع Colorscapes بين المرح وتقليل التوتر والفن الجميل في تطبيق واحد رائع لألعاب التلوين. استرخِ مع اللون المجاني من خلال نظام الأرقام. قم بالطلاء بالأرقام لإضفاء الحيوية على العمل الفني بسهولة. عناصر التحكم تبقى سهلة الاستخدام .

Tomato ToDo-Pomodoro  : تطبيق إدارة المهام والتذكيرات، متاح حاليًا مجانًا. تذكرك الإشعارات الفورية بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها. و هي تقنية مبنية على أبحاث ودراسات سيحفزك على الاستمرار في التركيز وإنجاز الأمور، يُمَكِّنُكَ من تنظيم المهام وتسجيلها في قوائم المهام الخاصة بك , ضبط الوقت و التركيز على العمل والدراسة , كما يمكنك أيضا تفعيل خاصية تذكيرات للمهام المهمة (تذكيرات أعياد الميلاد ، والذكريات السنوية ، وأيام العد التنازلي ، والتذكيرات بتناول الدواء في الوقت المحدد) ، والتحقق من الوقت الذي تقضيه في العمل…

Luminair  : التطبيق مجاني حاليًا بعدما كان سعره يزيد عن 100 دولار، فرصة لا تعوض، العرض متاح لفترة محدودة، اغتنم هذه الفرصة قبل فوات الاوان، Luminair  هي منصة تحكم في الإضاءة بمستوى احترافي تمنح لمصممي الإضاءة وصانعي الأفلام ومحترفي التلفزيون والموسيقيين والفنانين وغيرهم من المتحمسين تحكمًا متقدمًا في المصابيح التي تدعم DMX ، بالإضافة إلى الأضواء “الذكية” عبر Apple HomeKit.

تحكم في أي ضوء … تحتوي مكتبة Fixture Cloud الخاصة بـ Luminair على ما يقرب من 24000 ملف تعريف تركيبات ، مبنية على بيانات مرخصة من Carallon. يضم التطبيق مجموعة واسعة من الميزات المثيرة…

5 Minute Journal: Self-Care : هل تكفي خمس دقائق في اليوم لإعادة شحن طاقتك الإيجابية؟ الآن التطبيق مجاني وسيناسبك، حيث تستخدم مجلة Five Minute مبادئ مثبتة لعلم النفس الإيجابي لتجعلك أكثر سعادة في 5 دقائق يوميًا باستخدام تنسيق يوميات الامتنان الإرشادي.

هناك الكثير من الفوائد لتدوين اليوميات ، سواء كنت تأخذ وقتًا لكتابة أفكارك كاملة أو تقضي بضع دقائق فقط في تدوين الأشياء التي تشعر بالامتنان لها كل يوم أو الدروس التي تعلمتها. Five Minute Journal for iPhone تجعل هذه العملية سهلة بما يكفي للقيام بها أثناء التنقل

ألعاب iOS مجانية على متجر آب ستور لفترة محدودة :


hyperPad Viewer : إنها ليست لعبة فقط ، بل منصة ألعاب كاملة للألعاب المستقلة ، وهي مجانية حاليًا. ويمكنك عبره الوصول إلى الآلاف من الالعاب والمشاريع المستقلة التي تم إنشاؤها باستخدام تطبيق hyperPad creator! ، يتيح لك HyperPad أيضا إحياء خيالك من خلال إنشاء ألعاب محمولة وتطبيقات تفاعلية مذهلة دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية! ، ويمكنك كذلك تشغيل المشاريع التي أنشأها الأصدقاء والعائلة ومختلف مستخدمي hyperPad من جميع أنحاء العالم.

StoryToys Princesse Raiponce : قصة رابونزيل معروفة جيدًا. حيث تم اختطاف الأميرة رابونزيل عندما كانت طفلة وسجنت في برج طويل. وهي تتوق لاستكشاف العالم الخارجي ، لكن هل يمكنها الهروب والزواج من أميرها والعيش في سعادة دائمة في قصرهم؟

جرب هذه القصة السحرية بطريقة جديدة تمامًا في هذا الكتاب التفاعلي من StoryToys الذي  تتيح لك اللعب والمشاركة في القصة بنفسك.

Fill me up – Block Brain Game : هي باختصار لعبة ألغاز بسيطة. التطبيق سهل الاستخدام وذو تصميم بسيط، قد تكون هذه اللعبة مثالية أثناء انتظار الحافلة.

StoryToys Puss in Boots : في هذه اللعبة يمكنك الانضمام إلى Puss in Boots الشجاع في مغامراته المثيرة وهو يحاول جني ثروة سيده. هل يستطيع أن ينجز المستحيل بقبعة وحقيبة وزوج من الأحذية؟ ساعد Puss في مطاردة الفئران ودهاء الأذكياء في سعيه وراء الشهرة والثروات في هذه القصة الخيالية من الأخوين جريم.

Veritas : هي لعبة الغموض والاكتشاف من شركة Glitch Games ، التي ابتكرت ثلاثية Forever Lost ، والتي تطرح السؤال ؛ ما هو الحق وهل هو مهم؟

بعد التطوع للمشاركة في دراسة أجرتها شركة Veritas Industries ، تجد نفسك الآن تستيقظ في غرفة صغيرة دون أن تتذكر ما حدث في اليوم السابق. آخر شيء تتذكره هو التوقيع على الخط المنقط ومتابعة بعض الأشخاص اللطفاء الذين يرتدون معاطف بيضاء ، ولم  يكذبوا عليك…

إرشادات وتنبيهات

كل هذه التطبيقات المجانية المذكورة اعلاه فهي متاحة لفترة محدودة. أثناء قراءة هذا المقال الكل متاح مجانا ولكن بعد ساعات أو أيام من نشره ، قد يحدث الكثير من التغييرات وتصبح العديد من التطبيقات الواردة في القائمة مدفوعة.

في كلتا الحالتين ، نعمل على  تحديث هذه المقالة أسبوعيا. هل اكتشفت خطأً ، لم يعد التطبيق مجانيًا أو هل لديك بعض النصائح لنا؟ لذا راسلنا  واترك تعليقا.

وإذا لم تجد ما تبحث عنه في هذه القائمة ، فربما يكون لديك حظ أفضل مع التحديث القادم للمقالة ، والتي يتم نشرها عادة مرة في الاسبوع.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock