العاب

تفاصيل جديدة عن طور المرتزقة في Resident Evil Village – أول عرض لأسلوب اللعب

تمكن لاعبو PS4 و PS5 من خوض أحداث النسخة التجريبية للعبة Resident Evil Village في الفترة الماضية، وبغض النظر عن أحداثها القصيرة، ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر طرح اللعبة بالأسواق للعودة لتجربة أحد أشهر منافسات السلسلة الكلاسيكية، طور المرتزقة أو The Mercenaries.

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن طور The Mercenaries من قبل Capcom وإليكم نبذة عنه:

لن تتوقف الإثارة بعد انتهاء قصة إيثان، حيث يعود طور اللعب المفضل لدى اللاعبين “The Mercenaries”، بمحتوى غني ومكافآت، مما يوفر تنوعًا وإمكانية الاستمرار في تجربة اللعبة لفترة أطول تتجاوز القصة الرئيسية في Resident Evil Village.

-قد يعتبر البعض المعلومات التالية حرقًا للأحداث، اقرأ على مسؤوليتك-

كما هو متوقع، يجد اللاعب نفسه وجهًا لوجه ضد العشرات من آكلي لحوم البشر، والهدف الرئيسي هنا هو قتل عدد كافٍ من الأعداء ثم المضي قدمًا والانتقال للمرحلة التالية، ومع كل عملية قتل صحيحة، يحصل اللاعب على المزيد من الوقت بجانب مجموعة من النقاط، كذلك توفر عناصر Orbs البرتقالية مدة زمنية إضافية تقدر بـ30 ثانية عند كسرها.

بالنظر لتنوع الأعداء واختلاف طريقة الهجوم ما بين الهجوم المباشر واستغلال الجدران وأسطح المنازل لمباغتة اللاعب، لدى المستخدم الفرصة لاختيار الأسلوب الأمثل لعبور المرحلة، أما من خلال الهجوم على الهدف مباشرة أو من خلال التمركز وقتل كل وحش في المنطقة لضمان زيادة النقاط قدر المستطاع.

يمكن للاعبين استخدام متجر Duke لشراء الأسلحة والذخيرة والترقيات التي تشمل التحرك بشكل أسرع باستخدام السكين أو التسبب في ضرر أكبر للأعداء، ومع وجود قائمة ضخمة ومتنوعة، يمكن لكل لاعب التطرق للترقيات التي تلائم أسلوب لعبه عندما يحين موعد إصدار العنوان في 7 مايو على PC و Xbox و PlayStation.

أول عرض لأسلوب اللعب طور المرتزقة في Resident Evil Village


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock