رياضة

جالاتا سراي التركى يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا


أعلن نادي جالاتا سراي التركى  المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، عن إصابة 3 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا.


وأكد النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير صباح اليوم الثلاثاء إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا، ولم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين.


وأوضح البيان أن الثلاثي المصاب بكوفيد-19 تم عزله وبدأ في تلقي العلاج.


جالاتا سراي


وكان النادي التركي أعلن عن شفاء لاعبه مصطفى محمد من فيروس كورونا قبل ساعات من مباراة أنطاليا سبور الأحد الماضي، والتى شارك فيها مهاجم منتخب مصر كبديل في اللقاء وسجل هدف المباراة الوحيد.


ويستعد جالاتاسراي لمواجهة نظيره كونيا سبور في الدوري التركى غدا الأربعاء.


ويحتل جالاتا سراي المركز الثالث في الدوري التركي برصيد 69 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فنربخشه الوصيف، بينما يتصدر بشكتاش الدوري التركي برصيد 75 نقطة.


في حين كشفت تقارير صحفية أمس أن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراى التركى، حدد لمجلس الإدارة إنهاء احتياجاته للفريق استعدادا للموسم الجديد، حيث قالت صحيفة ” hurriyet ” التركية، أن عقد فاتح تريم على الرغم من أن مدة العقد أنه ينتهى في 30 يونيو، إلا أن الاستعدادات للموسم المقبل قد بدأت بالفعل ويخطط تريم لإقامة معسكر صيفي.


وأشارت الصحيفة إلى أن فاتح تريم أبلغ الإدارة بشأن تمديد عقد إعارة جدسون فرنانديز لمدة عام واحد فضلا عن ضرورة تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما طلب المدير الفنى تدعيم صفوف الفريق فى مركز الظهير الأيسر والظهير الأيمن ووسط المدافع وصانع ألعاب ومهاجم.


 



 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock