رياضة

كريم حافظ يواصل هوايته المفضلة في صناعة الأهداف بالدوري التركي



ارتقى الدولي المصري كريم حافظ، لاعب ملطية سبور، إلى المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين الذين صنعوا أهدافا في الدوري التركي الممتاز، وثاني أكثر مدافع في المسابقة خلف كانير إركين ظهير فناربخشة، والأول في فريقه من حيث الأسيست في واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق خلال مشواره الاحترافي.


وشارك كريم حافظ خلال الموسم الحالي في الدوري التركي في 28 مباراة، بينها 26 أساسيا و2 احتياطي، بمتوسط دقائق بلغ 86 دقيقة في المباراة الواحدة.


كما استطاع كريم حافظ صناعة 8 أهداف لفريقه بمتوسط لمسات في المباراة الواحدة 57 لمسة، كما نجح في خلق 6 فرص كبيرة لفريق بخلاف 1.3 تمريرة رئيسية في اللقاء بالدوري التركي.


ووفقا لتقييم مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حصل كريم حافظ على التقييم 6.89 درجة كرابع أفضل لاعب في فريق ملطية سبور التركي.


وتألق كريم حافظ بالأمس خلال مباراة فريقه ملطية سبور ضد أنقرة جوجو، التى انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف وأقيمت على “مالاتيا بيني” ضمن منافسات الجولة 37 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.


ونجح كرم حافظ في صناعة هدف فريقه الأول بعدما أرسل عرضية متقنة حولها ادم بويوك في الدقيقة 55 من عمر المباراة.


وابتعد ملطية سبور عن منطقة الخطورة، وبات في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة مثلها.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock