رياضة

موراتا: أتمنى الاستمرار مع السيدة العجوز مدى الحياة



ذكرت تقارير صحفية أن الإسبانى ألفارو موراتا المعار من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس حتى نهاية الموسم، يأمل أن تتاح له الفرصة للاستمرار مع السيدة العجوز طوال مسيرته الكروية، لكنه يدرك فى الوقت نفسه أن القرار ليس بيده، وإنما بموافقة الناديين الإسبانى والإيطالى، إذ لابد أن يوافق أتلتيكو مدريد على مد الإعارة لموسم آخر، أو تحويلها إلى بيع نهائى، ومن المهم أيضاً أن يبدى اليوفى رغبته فى الاحتفاظ باللاعب لموسم جديد، أو شرائه بصفة نهائية.


وكشف موقع جول العالمى بنسخته الفرنسية أن يوفنتوس مطالب باتخاذ قراره فى نهاية الموسم، وأنه أمام 3 خيارات، إما تمديد عقد الإعارة أو شراء اللاعب، أو إعادته إلى أتلتيكو مدريد، وحتى يحين الحكم النهائى على مستقبل موراتا، تحدث اللاعب لشبكة سكاى إيطاليا عن رغبته القوية فى الاستمرار مع اليوفى “مدى الحياة”، إذا ما أتيحت له الفرصة لتحقيق ذلك.


وأضاف ألفارو موراتا قائلا “فى مثل حالتى هذه، لا نملك نحن اللاعبين القرار النهائى، وليست لنا الكلمة الأخيرة، وإنما الأمر يتوقف على موافقة أتلتيكو ويوفنتوس، على مد الإعارة أو تفعيل بند البيع النهائى”.


واعترف موراتا بأن فريقه يمر بفترة صعبة للغاية، فشل خلالها فى استمرارية المنافسة على لقب الدورى، لكنه استدرك قائلاً: الفريق تحسن فى الآونة الأخيرة، رغم النتائج غير المرضية، ونأمل أن ننهى الموسم بين الأربعة الكبار الذين يحق لهم اللعب فى “الشامبيونزليج”، وما زالت أمامنا فرصة أخرى للحصول على لقب هذا الموسم، عندما سنواجه أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا خلال مايو القادم.


وسجل موراتا 18 هدفاً فى مختلف المسابقات التى شارك فيها، منها 8 أهداف فى الكالشيو، مؤكداً أن موسم 2020 -2021 كان خطوة كبيرة للخلف بالنسبة للفريق، بعد 9 مواسم احتكر فيها البيانكونيرى بطولة الدورى الإيطالى.


يذكر أن خيار البيع النهائى لموراتا يبلغ 45 مليون يورو، وربما اكتفى يوفينتوس بتمديد الإعارة لمدة موسم جديد، مقابل 10 ملايين يورو، وفقاً لبنود العقد المبرم بين الناديين.


ويقدم يوفنتوس موسمه الباهت والمخيب للآمال، والذى بدأه بالخروج المبكر من بطولة دوري الأبطال الأوروبي وابتعاده عن المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي الذي اقترب لقبه كثيراً من الإنتر، وصعوبة توقع إمكانية لحاق اليوفى بأحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري، لكي يضمن اللعب في البطولة الأوروبية في الموسم المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock