رياضة

هازارد: مواجهة الإياب صعبة ولكننا ريال مدريد ويمكننا تحقيق الفوز



اعترف البلجيكي إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، بصعوبة مهمة فريقه في لقاء الإياب أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، مضيفا: “ولكن يمكننا الفوز”، وذلك بعد نهاية لقاء الذهاب الذى انتهى منذ قليل بتعادل الفريقين بنتيجة 1 – 1، الذى جمع الفريقين على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، معقل الفريق الملكي.


وتحدث هازارد عقب نهاية المباراة قائلا: “مواجهة الأياب الأسبوع المقبل في ستامفورد بريدج لن تكون سهلة، ولكننا ريال مدريد ويمكننا تحقيق الفوز”.


وأضاف: “النتيجة كان يمكن أن تكون أسوأ، ولا تزال هناك مباراة الإياب يجب أن نتخطى مشاكل اليوم، ولدينا لاعبون كبار في الفريق ويمكنهم دائمًا التسجيل، ونفكر بالفوز بكل شيء”.  


وتابع: “أنا لاعب في ريال مدريد، أريد أن أفوز، ولا يهم إذا كان تشيلسي ضدنا أو ضد فريق آخر، وأنا سعيد لأنني قادر على اللعب مرة أخرى”. 


 


ريال مدريد ضد تشيلسي


أحرز كريستيان بوليسيتش هدف التقدم لصالح تشيلسي بشكل رائع في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخامس لاعب أمريكي يسجل في مرحلة خروج المغلوب.


كما بات بوليسيتش أول لاعب أمريكى يسجل 5 أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا متجاوزا داماركوس بيسلي الذى يملك 4 أهداف.


ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ليرفع النجم الفرنسي رصيده إلى 71 هدفا في دوري أبطال أوروبا ويعادل الرقم المسجل باسم راؤول جونزليس نجم الملكى السابق كرابع أفضل هدافى المسابقة على مدار التاريخ خلف الثلاثى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.


وسجل كريم بنزيما الآن في 4 مباريات نصف نهائية مختلفة في دوري أبطال أوروبا أمام كلا من: 2013 ضد دورتموند، 2014 ضد بايرن ميونيخ، 2018 ضد بايرن ميونيخ، و2021 ضد تشيلسي.


 


ريال مدريد ضد تشيلسي


ومن المقرر أن تقام مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسى على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز يوم 5 مايو المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock