العاب

7 صور مسرَّبة تكشف أبرز ملامح تويوتا “لاند كروزر 2022 الجديد


04:26 م


الثلاثاء 27 أبريل 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات مسربة لطراز تويوتا لاند كروزر 2022 الجديد كلياً قبل الطرح الرسمي للسيارة، والتي تعد الأوضح حتى الأن، وهو ما يتكرر مع الكثير من الطرازات الأخرى.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فتكشف الصور المسرّبة للسيارة الجديدة الاختلاف الواضح عن الجيل القديم من سيارات Land Cruiser الحالية، والاختلاف الأكبر جاء من حيث تصميم الواجهة الأمامية الذي تغير من خلاله شكل غطاء المبرد، بالإضافة إلى الشبك الذي أصبح أكثر بروزا كما جاء مجهزا بأربع خطوط عريضة مطلية بالكروم.

وبالإضافة إلى التعديلات السابقة فقد تغير شكل الفتحات الهوائية على الواجهة الأمامية، أما المصابيح فأصبحت أضيق وجهزت بثلاث وحدات إضاءة رئيسة تعمل بتقنيات LED، وخط LED مضيء تحيط بالمصباح لإظهار مؤشر الانعطاف.

وداخليًا تغير تصميم هذه السيارة بشكل ملحوظ أيضا، إذ حصلت واجهة القيادة على شاشة كبيرة بارزة من منتصفها، والمساحة بين السائق والراكب المجاور له جهزت بمساند عريضة يتداخل فيها الجلد مع الخشب بصورة أنيقة وميزة، كما تغير تصميم مقبض نقل السرعات وتغير معه تصميم مفاتيح التحكم بأنظمة المولتميديا والتكييف أيضا.

ومن المتوقع أن تتخلى تويوتا عن المحركات المجهزة بثماني أسطوانات في هذه المركبات، وتستبدلها بمحركات V6 توربينية بسعة 3.3 لتر قادرة على توليد عزم يعادل 422 حصانا.

كما يفترض أن تطلق نسخ من هذه المركبات أيضا مجهزة بمحركات ديزل توربينية بسعة 3.3 أيضا لكن عزمها سيعادل 310 أحصنة، ويمكن أن تظهر منها نسخ مجهزة بمحركات ديزل عادية بسعة 3.5 ليتر تولد عزما يعادل 300 حصان تقريبا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock