رياضة

أهداف الثلاثاء.. تعادل الريال وتشيلسي بدورى الأبطال وفوز الأهلى على المصرى



شهد أمس الثلاثاء، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة نصف نهائي دورى أبطال أوروبا بجانب مواجهة الأهلى مع المصرى في الدوري المصرى الممتاز.


 


وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 


أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 

 


ريال مدريد 1 – 1 تشيلسي 


سقط  فريق ريال مدريد الإسبانى في فخ التعادل أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


أحرز كريستيان بوليسيتش هدف التقدم لصالح تشيلسي بشكل رائع في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخامس لاعب أمريكي يسجل في مرحلة خروج المغلوب.


ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ليرفع النجم الفرنسي رصيده إلى 71 هدفا في دوري أبطال أوروبا ويعادل الرقم المسجل باسم راؤول جونزليس نجم الملكى السابق كرابع أفضل هدافى المسابقة على مدار التاريخ خلف الثلاثى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.



أهداف مباريات الدوري المصرى 

 


المصرى 1 – 2 الأهلى


خطف فريق الأهلي فوزا غاليا على المصري بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.


 


وسجل ثنائية الاهلي محمد شريف فيما سجل أحمد جمعة هدف المصري ، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 36 نقطة جمعهم من 15 مباراة ويبقي في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة ويبقي في المركز الرابع.


 



 


أهداف مباريات دورى أبطال أسيا 

 


أجمك الأوزبكى 0 – 3 الهلال السعودي  


تأهل الهلال السعودي لدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب أجمك الأوزبكي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة بنتيجة 3 / 0 ليصحح الزعيم مساره في البطولة القارية.


جاءت أهداف المباراة عن طريق لوسيانو فيتو 39، بافيتيمي جوميز 47، وياسر الشهراني 58 على التوالي لفريق الهلال.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock