رياضة

البيروفى كاريلو يغادر الهلال السعودي هذا الصيف



يغادر البيروفي أندريه كاريلو، صفوف فريق الهلال السعودي هذا الصيف، حيث أصدر نادي الهلال في بيان رسمي، رحيل لاعب الفريق، أندريه كاريلو، نهاية الموسم الحالي.


كما أصدر الاتحاد البيروفي لكرة القدم، القائمة الرسمية لمنتخب بيرو والتي شملت إسم اللاعب كاريلو البالغ من العمر 29 عاماً، حيث أن من المقرر أن تبدأ بطولة كوبا أمريكا 2021، في الفترة ما بين 13 يونيو و 10 يوليو المُقبلين.


وينتهى الدوري السعودي بنهاية مايو القادم، أي قبل رحيل اللاعب لمنتخب بلاده، ودافع كاريلو 29 عامًا، عن شعار الهلال، منذ انضمامه عام 2019.


وشهدت قائمة منتخب بيرو ، تواجد نجم الهلال، مع زميله كريستيان كويفا، المتألق حاليًا مع الفتح في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ولن يتأثر الهلال، باستدعاء كاريلو في قائمة منتخب بيرو، حيث أن آخر لقاء في دوري المحترفين، سيكون في نهاية شهر مايو القادم.


وتأهل الهلال السعودي لدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب أجمك الأوزبكي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة بنتيجة 3 / 0 ليصحح الزعيم مساره في البطولة القارية.


جاءت أهداف المباراة عن طريق لوسيانو فيتو 39، بافيتيمي جوميز 47، وياسر الشهراني 58 على التوالي لفريق الهلال.


 



بهذه النتيجة وصل فريق الهلال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وسجل 11 هدفاً وتلقى 7 فقط.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock