رياضة

تحدي باريس سان جيرمان ضد مان سيتي الأبرز في صحف العالم.. صور


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها تعادل الريال ضد تشيلسي 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وموقعة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي الليلة.


دعمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم، فريق ريال مدريد على الرغم من التعادل الإيجابي أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


كتبت صحيفة “ماركا”، “تعادل من أجل المواصلة في الحلم. العبور إلى النهائي سيتم حسمه في لندن. مدريد انتصر في النجاة من تشيلسي المدمّر في بداية المباراة. أداء تحكيمي مثالي من ماكيلي”.


ماركا




 


وعنونت صحيفة “آس”، “بنزيما هو الأمل. هدف عظيم من الفرنسي يقوم بإيقاف بركان تشيلسي في الشوط الأول. بعد ردة فعل ريال مدريد على هدف تشيلسي كل شيء سيتم حسمه في لندن”.

آس
آس




 


وتحدثت الصحف الإنجليزية، عن التعادل الثمين الذى حققه تشيلسي أمام ريال مدريد، وقمة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.


تصدر غلاف صحيفة “ديلي إكسبريس”، عنوان “بإمكاننا القيام بذلك. هدف ثمين خارج الأرض يعطي الأسبقية للبلوز”.


وأضافت، عن مباراة السيتي أمام سان جيرمان، “بيب متيقظ للثلاثي المرعب”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس




 


قالت صحيفة “ديلي ميرور”، “البلوز يرسلون تحذيرًا. تشيلسي النابضون بالحياه يهاجمون الريال المفككين في لقاء ماطر ليخطوا خطوة نحو النهائي. ليلة بدون نوم لـ بيب بسبب مبابي ونيمار”.

ميرور
ميرور




 


ذكرت صحيفة “ذا صن”، ” جريء!. سهم كريستيان وهدف غالي خارج الديار. مخاوف بيب من الملك نيمار”.

ذا صن
ذا صن




 


وفي فرنسا، علقت صحيفة “ليكيب”، قائله ” خصيصًا من أجل أعينكم. باريس سان جيرمان المقصي بالفعل لبرشلونة وبايرن ميونخ ، يتحدى اسطول مانشستر سيتي من اجل الحصول على مقعد في نهائي دوري الابطال ، القوة الهجومية للفريقين تعد بعرض كبير”.

ليكيب
ليكيب




 


وإستحوذت المرحلة الحاسمة من الموسم في الدوري الإيطالي، خلال اخر 5 جولات علي أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.


قالت صحيفة “توتو سبورت”، “البحث عن الذهب: 60 مليون. أتالانتا ونابولي ويوفنتوس وميلانو ولاتسيو. خمسة فرق بفارق سبع نقاط لثلاثة مراكز في دوري أبطال أوروبا. إنتر يحسم مقعده. نهاية مثيرة للموسم.. على الطاولة المال لبرمجة المستقبل..  قائمة المباريات والاستراتيجيات وكل التركيبات الممكنة”.

توتو سبورت
توتو سبورت




 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock