العاب

تسريب ألعاب PS Plus المجانية لشهر مايو 2021

يوم أمس كشفت مايكروسوفت عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مايو 2021 لكن حتى الآن لم تعلن سوني عن قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر مايو 2021.

عادة يكون الإعلان عن ألعاب البلس يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، والمصادف يوم غد 28 أبريل. ولكن استباقاً للإعلان الرسمي خرج اليوم المسرب المعروف Shpeshal Edبينه ليشاركنا بأسماء الألعاب التي ستتضمنها قائمة البلس.

بحسب المسرب فإن ألعاب بلايستيشن بلس ستضم Disco Elysium و Godfall. ولكنه بنفس الوقت قال بأن مصدر تلك المعلومة ليس من مصادره الموثوقة لذا علينا إبقاء الخبر تحت مظلة الشائعات حتى ورود الإعلان الرسمي من سوني يوم غد أو ربما في حلقة State of Play المفترض بثها صباح يوم 30 أبريل.

بالنسبة للعبة Godfall فهي أصدرت كلعبة إطلاق للبلايستيشن 5 والتي ربما ستصدر لجهاز PS4 أيضاً. ولكن هذه اللعبة لم تحصل على تقييمات عالية، حيث نالت من قبلنا تقييم لعبة تمشي الحال.

أما Disco Elysium فتعد واحدة من أفضل ألعاب 2019. وفي ديسمبر 2020 تم الإعلان عن قدومها للأجهزة المنزلية مع ترقيةٍ مجانية.

Ok, I’m hearing some mixed signals on PS Plus games next month. First I heard Disco Elysium is one of the games, then Godfall. Would both be out of the question? But neither of these came from my usual source so big grain of salt.

— Shpeshal Ed (@Shpeshal_Ed) April 26, 2021




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock